محلية

اشتراكي مديرية حجر بحضرموت يدين اطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين العزل بميفع

ريبون /خاص

ادانت منظمه الحزب الاشتراكي بمديريه حجر محافظة حضرموت إطلاق الرصاص الحي علي المحتجين والغاضبين نتيجة لتقصير السلطة في أهم الخدمات الكهرباء في مناطق حجر وميفع.

وعبرت المنظمة في بيان صادر عنها عن تضامنها الكامل ووقوفها الي جانب اهلها في ميفع وحجر في جميع مطالبهم المشروعة متمنية الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

اليكم نص البيان:

وقفت منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية حجر امام حادثة إطلاق الرصاص الحي على الجماهير العزل الذين خرجوا فى ميفع بتظاهرة احتجاجية على تردي الخدمات فى المديرية وخاصة خدمة الكهرباء التي انقطعت عن العمل لاكثر من سنوات اربع ناهيك عن حرمان المديريتين ( حجر وميفع) من عدد من المشاريع الخدمية والتنموية رغم توالى النكبات التى مرت عليهما جراء الفيضانات والسيول وغيرها.

واننا اذ ندين مثل هذه التصرفات الهوجاء فى مواجهة جماهير تمسكت بحقها الدستوري في التعبير السلمي ، نطالب جهات الاختصاص فى السلطة المحلية والقضائية بالتحقيق العادل الشفاف وتقديم الجناة أيا كانوا للعدالة ، كما نؤكد وقوفنا مع أهلنا فى ميفع وحجر فى مطالبهم العادلة ونرفض استخدام العنف المفرط والمفضى للموت فحياة المواطن أغلى من كراسي السلطة وبريقها الزائف .

المجد والخلود والمغفرة والرحمة للشهيد المناضل عوض احمد سالم باخميس
والشفاء للجرحى والمصابين ولحجر و ميفع وكل حضرموت والوطن النماء والازدهار ..

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية حجر
30/3/2021

 

إغلاق