محلية

نائب رئيس انتقالي حضرموت لشؤون الوادي والصحراء يبحث مع الدكتور العي إحتياجات مستشفى القطن العام

ريبون/ متابعات

التقى نائب رئيس القيادت المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الشيخ صالح بن سالم العمودي صباح اليوم بمدير مستشفى القطن العام الدكتور عبدالله سعيد العي .

وفي اللقاء الذي عقد بمكتب مدير المستشفى ، تحدث الدكتور العي عن الدور الكبير الذي يقدمه الكادر الطبي والتمريضي بمستشفى القطن العام لمجابهة جائحة كورونا ، وعدد المتطلبات التي تنقص المستشفى، من معدات سلامة للكادر الطبي ، مطالبا بتوفيرها لحماية الطاقم من فيروس كورونا .

وقال العي أن المستشفى هي الأولى بالمديرية التي تستقبل المرضى لفحصهم ، ويتم تحويل من نتائج التحليل عنده إيجابية إلى مركز العزل الخاص بمرضى كورونا بالمديرية ، مشيرا بأن انتقالي المديرية قدم في العام المنصرم كميات متنوعة من الادوية والمستلزمات الطبية للمستشفى و المرافق الصحية في المديرية .

من جانبه أشاد الشيخ صالح العمودي بإدارة الدكتور عبدالله سعيد العي ، وبما يقدمه الكادر الطبي بالمستشفى لخدمة أبناء مدينة القطن والمناطق المجاورة لها ، وطالب العمودي من الإدارة برفع ما تحتاجه المستشفى لمتابعة توفيره مع القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي .

مؤكدا بان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي تسعى لتوفير احتياجات مستشفى القطن العام وجميع المستشفيات بحضرموت بالمستلزمات الضرورية لحماية الكوادر الصحية، و توفير حاجة المرضى من الادوية.

الجدير بالذكر أن مستشفى الحياة  العام (مركز العزل العلاجي لكوفيد 19 بمديرية القطن) تسلم أمس الأول دفعة جديد من المستلزمات الطبية، من المنحة الجديدة التي وجه بها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والمخصصة للمرافق الصحية ، والتي تشمل على كمامات بأنواع مختلفة ، واقنعة شفافة، وقفازات وبدلات متكاملة ومعقمات.

حضر اللقاء محسن بن نهيد رئيس الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية لانتقالي القطن ، وربيع غصان عضو القيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت .

إغلاق