غير مصنف

وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط يزور مستشفى الأمراض النفسية

ريبون نيوز _ عدن

اعلام مستشفى الأمراض النفسية

الاربعاء/8/2/2023

 

استقبل الدكتور ثابت قاسم محسن مدير عام مستشفى الأمراض النفسية في مكتبه بالعاصمة عدن صباح اليوم الأربعاء الدكتور أحمد الكمالي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لشؤون التخطيط والوفد المرافق له .

 

وقد جرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة القضايا المتعلقة بمساعدة المستشفى من إعادة تأهيل وترميم بعض اقسام المستشفى من قبل مؤسسة يمان والتي تكفلت عبر مديرها الإقليمي الدكتور محمد الحامد الذي كان ضمن الحضور في هذه الزياره،وقد تكفلوا في إعادة ترميم وتأهيل اقسام الإدارة والعياده الخارجيه والمطبخ القديم كمرحله اولى ومن تم ترميم بقية الاقسام .

 

هذا وقد قام الدكتور ثابت وضيوفه بجوله تفقديه لأقسام واروقة المستشفى والعياده الخارجيه والمطبخ واشادوا بمستوى الخدمات الصحية ومدى الاهتمام والرعاية التي توليها إدارة المستشفى والعمل الجاد على الدوام من تحسينه وتطويره حتى يعود كما كان صرحا شامخا تعليميا وخدميا .

 

وقد شدد وكيل وزارة الصحة على المهندسين المرافقين له بسرعة عمل تصور ودراسه هندسيه حول المرافق التي سيتم إعادة تأهيلها وترميمها ووعدوا من جانبهم بإنجاز هذه الدراسة في فتره أقصاها أسبوعين..

 

هذا وقد أشاد الدكتور ثابت قاسم مدير عام المستشفى بهذه الزياره من قبل وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط والوفد المرافق له واعتبره لفته إنسانية لهذا المستشفى الحيوي الذي يتوافد إليه الكثير من جميع أنحاء البلاد،. كما توجه بالشكر الجزيل لمؤسسة يمان ممثلة بمديرها الإقليمي الدكتور محمد الحامد للجهود المبذولة من قبلهم على دعم ومساندة المستشفى بشكل مستمر سواء بالمواد الغذائية اوغيرها متمنيا أن يستمر هذا الدعم لحاجة المستشفى ونزلائه إليه.

 

رافق وكيل وزارة الصحة في هذه الزيارة..

 

 

الدكتور/ محمد الحامد المدير الإقليمي لمؤسسة يمان

 

المهندس/محمد عبدالله حسن مدير عام الشؤون الهندسيه بوازة الصحه .

 

المهندس/عبدالكريم الكهالي

 

كما حضر من جانب المستشفى

 

الدكتور/حسين المفلحي نائب المدير للشؤون الإدارية والإنسانية

 

الاستاذ/شكري محمد مرشد نائب المدير للشؤون الفنيه

 

الاستاذ/علي العبد المدير المالي

 

الاستاذ/سمير فاضل مدير الشؤون القانونية

 

الاستاذ/عمر نبيل مدير التمريض

إغلاق