متابعات

الحراك الثوري بوادي حضرموت يعزي في وفاة المناضل / عمر سالم جروان

ريبون / متابعات

بسم الله الرحمن الرحيم ( يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظيم بمزيد من الحزن والأسى ، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تلقينا في قيادة مجلس الحراك الثوري بالوادي والصحراء بمحافظة حضرموت نبأ وفاة ، الشخصية السياسية والاجتماعية ، المغفور له بإذن الله تعالى المناضل/ عمر سالم جروان ، عضو الهيئة المركزية لمجلس الحراك الثوري ، الذي وافاه الأجل مساء يوم أمس الاول الثلاثاء 20 ابريل 2021 م ، إثر مرض عضال ، بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية للانتصار للجنوب وقضية شعبه العادلة في الحرية واستعادة دولته .
لقد كان الفقيد مناضلا صلبا مدافعا عن ارض الجنوب وقضيته العادلة منذ حرب صيف 94 والذي كان في مقدمة صفوف الدفاع في جبهات القتال ، وظل مشاركا فاعلا في كل المظاهرات والمسيرات والاحتجاجات المختلفة في الميادين و جميع الساحات في حضرموت والعاصمة عدن . وبرحيل المناضل / عمر سالم جروان خسرت حضرموت والجنوب شخصية وطنية في مرحلة مهمة وهامة يحتاجه الجنوب مع كافة رقاقة المناضلين. وبهذا المصاب الأليم يتقدم مجلس الحراك الثوري بالوادي والصحراء ، باحر التعازي وأصدق عبارات المواساة إلى أبنائه وإخوانه وأفراد أسرته ورفاقه في ساحات النضال وفي المكتب السياسي والهيئة المركزية لمجلسنا بقيادة الزعيم حسن احمد باعوم .
سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون صادر عن / مجلس الحراك الثوري بالوادي والصحراء _ محافظة حضرموت عنهم المهندس : محمد صالح بهيان عضو المكتب السياسي بالمجلس الأعلى الحراك الثوري
إغلاق