محلية

المكتب التنفيذي لمديرية الروضة يعقد اجتماع استثنائي برئاسة المدير العام عاتق حبتور

ريبون/ متابعات

عقد المكتب التنفيذي لمديرية الروضة بمحافظة شبوة صباح امس الثلاثاء اجتماعه الاستثنائي برئاسة المدير العام لمديرية الروضة رئيس المكتب التنفيذي الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية .
حيث ناقش الإجتماع عدد من القضايا العاجلة منها تعميم المحافظة بشأن رفع تقارير باحتياجات المديرية من المشاريع التنموية في قطاعات الصحة و الكهرباء و الطرق و التربية و المياه .
للرفع بها للمحافظة لاعتمادها حسب الأولوية .
و شدد المدير العام على سرعة الرفع بالاحتياجات حتى يتسنى للمدير العام رافعها للمحافظة .
و ناقش الحضور تقرير عن إدارة الكهرباء الروضة قدمه المهندس محسن باحكر أوضح فيه احتياجات المديرية من مشاريع الكهرباء و الاحمال على عدد من المحولات التي أنشئت في عام 1984 و لا تزال تعمل إلى اليوم رغم التوسع العمراني و أوضح باحكر بأنه تم الربط لقرابة 150مشترك في العام 2020م.
و عبر أعضاء المكتب التنفيذي عن جزيل شكرهم لمدير الكهرباء الروضة على الجهود الكبيرة التي يبذلها في خدمة أبناء المديرية .
و ناقش الاجتماع تقرير عن أوضاع مكتب الاشغال العامة و الطرق .
و تحدث في اللقاء الاخ/ أحمد صالح كبران نائب مدير الصحة عن أهمية اتخاذ الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا و الحمى الفيروسية المنتشرة في المديرية ، أو أكد أن مستشفى الروضة على أتم الاستعداد لاستقبال الحالات مع توفر كافة الإجراءات الاحترازية في المستشفى .
و ناقش الاجتماع حملة الدعم للجيش الوطني و المقاومة الشعبية لجبهة مأرب و ضرورة تحرك الجميع في كافة قرى المديرية لدعوة الخيرين و كافة أبناء المديرية لتقديم الدعم للمرابطين في جبهة مأرب ضمن الحملة الشبوانية لنصرة مأرب و ذلك على حساب دعم الجيش و المقاومة الشعبية لدى محلات الصرافة في المديرية .
و أقر الإجتماع بمنع الربط الجديد لخطوط الكهرباء في المحولات التي عليها حمل حتى لا تتأثر تلك المحولات .
و أقر بعض الإصلاحات في عدد من الفروع الجديدة في عاصمة المديرية .
و أوصى الاجتماع بضرورة بناء سور حماية لمحول المجازة و بناء غرفة لعمال التشغيل جوار المحول .
و أقر الإجتماع ايقاف كافة الأنشطة الرياضية و الفعاليات التي فيها تجمعات حتى تنتهي الأوبئة في المديرية .
و دعاء كافة مواطني المديرية إلى الابتعاد عن أماكن التجمعات في الشوارع و عدم الازدحام للاحتراز من الأوبئة و الأمراض المنتشرة .
و أكد الاجتماع على ضرورة تكثيف التوعية في المساجد بخطورة هذا الأمراض .

إغلاق