متابعات

الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني في زيارة تفقدية لمعاهد المهنية والتقنية بساحل حضرموت

ريبون / متابعات

تفقد الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت المعاهد المهنية والتقنية بالمكلا ، للاطلاع على أحوال المعاهد في سياق اهتمامه في قطاع الاهتمام والحرص .

كما تم اللقاء مع الدكتور/ محمد عوض الريح أستاذ الإحصاء والمعلومات بجامعة حضرموت والذي أبدى استعداده للعمل في تجهيز خطة متكاملة لوضع منهاج تخصص الإحصاء والمعلوماتية .

واطلع الحوثري خلال التفقد على مستوى الانضباط الإداري في المعاهد ومستوى حضور الطلاب والموظفين ، مثمناً الجهود المبذولة في استمرار العملية التعليمية .

على الصعيد ذاته تفقد الحوثري مدى جاهزية تأهيل وصيانة  مبنى المعهد المهني الصناعي جول مسحه الممول من ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية .

حيث عبر الدكتور/ الحوثري عن سعادته لما يترتب عليه من تحسين البيئة التعليمية للمعهد، بما يضمن تخريج كوادر فنية مؤهلة والمساهمة في تحسين منشئاتها التعليمية .

حيث أكد المهندس / ماجد خميس العكبري مدير إدارة التخطيط والمشاريع على مدى تجهيز كافة أعمال الصيانة والطلاء بالطرق الحديثة وتطوير  وتحسين البيئة التعليمية للوصول لمخرجات افضل تلبي احتياجات سوق العمل .

رافق المدير العام المهندس / ماجد خميس العكبري مدير إدارة التخطيط والمشاريع بمكتب الوزارة والأستاذ / شادي محمد بوعسكر مدير إدارة الإعلام ومدراء وعمداء المعاهد التقنية والصناعية .

إغلاق