رياضة

الاعلان عن برنامج تأبيني متكامل لإحياء اربعينية الفقيد سامي نعاش

ريبون / متابعات

أعلن رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف عن إعداد برنامج تأبيني متكامل لإحياء اربعينية الفقيد سامي نعاش.

حيث تجري دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي استعدادات مكثفة حسب توجيهات السقاف لانهاء كافة الترتيبات اللازمة لانجاح البرنامج التأبيني..

حيث أكد السقاف في تصريح خاص له ان دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي حريصة على تخليد ذكرى فقيد الرياضة الكابتن سامي نعاش وفاءً لما قدمه رغم اننا لن نستطيع ان نوفي الفقيد حقه لما قدمه من جهد وعطاء أكان لناديه التلال وللرياضة الجنوبية بشكل عام.

وأضاف السقاف ان رحيل كابتن بحجم النعاش خسارة فادحة أصابت جسد رياضة الوطن الامر الذي يجعلنا حريصين على ان تكون الفعالية بحجم وقيمة الاسم الذي تحمله.

هذا ومن المقرر ان يتم الإعلان عن فقرات البرنامج التأبيني في الأيام القليلة القادمة بعد الإنتهاء من وضع كافة الترتيبات بإشراف مباشر من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

الجدير بالذكر ان الكابتن سامي نعاش رحل يوم الأحد الماضي في مركز العزل الطبي بمديرية البريقة وذلك بعد اصابته بفيروس كورونا اثناء تواجدة في شبوة رفقة المنتخب اليمني الذي كان يقيم معسكر تدريبي استعدادا لتصفيات كاس العالم.

إغلاق