متابعات

الاحد القادم .. مكتب وزارة الثقافه بـ حضرموت ينظم صباحيه قصصيه

من اجل تنشيط وتشجيع  الابداع السردي  وتحت رعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي  والصحراء الاستاذ /عصام حبريش الكثيري  وبتمويل من صندوق  التراث والتنميه الثقافيه بمحافظة حضرموت  ينظم مكتب وزارة الثقافه  بوادي  وصحراء حضرموت صباحيه  قصصيه بمدينة سيئون.

 

 اوضح ذلك الاستاذ / احمد عبدالله بن  دويس مدير عام مكتب وزارة الثقافة  بوادي وصحراء حضرموت مشيرا الى  ان تنظيم  الصباحية تأتي ضمن خطة انشطة المكتب لعام 2019 و من اجل تنشيط وتشجيع الابداع السردي  القصصي .

 

لافتا الى ان الصباحية سيشارك فيها عدد من كتاب القصه  من ابناء وادي وصحراء حضرموت لاسيما من الشباب منهم الراوئي/ حسين حسن ابن عبيد الله السقاف و  القاص  الدكتور /علي حسن العيدروس  والاديب/ علي احمد بارجاء  والقاص ابن الصحراء / سالم بن سليم  والقاص / احمد عبد الله السقاف.

 

 مؤكداً ان مكتب وزارة الثقافه سيظل يدعم ويساند لاقامة الفعاليات والانشطة الثقافيه  والادبيه  وغيرها في تلك الاوضاع  بحسب الامكانيات  المتاحة معه.

 مشيداا باهتمام قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ساحلا  ووادياً ممثله بالأخوين المحافظ  اللواء فرج سالمين  البحسني  والاستاذ عصام الكثيري  وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء بالجانب الثقافي  والادبي .

 شاكرا القائمين على صندوق  التراث بحضرموت على مساندتهم في تنظيم تلك الصباحيه  داعيا جميع المهتمين بالشأن الثقافي والادبي الى التفاعل مع هذه الصباحية بالحضور  للاستفادة  في ذلك الجانب الادبي  والثقافي.

عدن لنج

إغلاق