محلية

إشهار مؤسسة تكاتف شباب للتنمية و التدريب بشبوة

ريبون / عبدالسلام بن سماء

احتفل امس الأربعاء بمديرية الروضة محافظة شبوة بإشهار مؤسسة تكاتف شباب للتنمية و التدريب .

وخلال حفل الإشهار أشاد مدير عام مديرية الروضة الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور بإشهار هذه المؤسسة التنموية والتي يعلق عليها آمال كبيرة في تنشيط وتفعيل أعمال الخير الإنسانية ..

مؤكداً ان الاهتمام بعمل الخير وتقديم الخدمات التي تمس حياة المجتمع هي من أهم وأعظم الأعمال التي يقدمها الفرد أو المجتمع خاصة في مثل هذه الظروف الراهنة.

وأوضح بن حبتور ان التنمية الخدمية هي مطلب كافة أفراد المجتمع وان هذه التنمية لن تتحقق إلا بتنمية الإنسان تنمية فكرية وثقافية وعلمية تمكنه من القيام بدوره و واجبه في عمل الخير والبناء المجتمعي على أكمل وجه ..مشددا في هذا الصدد على أهمية تدريب الشباب في شتى المجالات حتى يخرج مجتمع وجيل صالح يقدم الخير لأبناء مجتمعه ومحافظته ووطنه.

وقال مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية الروضة الاخ/علي محسن باحاج ان مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني تمثل أحد الروافد الأساسية للتنمية المحلية والإرتقاء بها نحو الآفاق المنشودة “..داعيا مؤسسة تكاتف شباب للتنمية و التدريب إلى ان تكون من المؤسسات الفاعلة في هذا الاتجاه وان تبحث عن الآليات المناسبة للتواصل مع الجهات الداعمة وان تبذل جهود كبيرة حتى تتمكن من تحقيق أهدافها بالصورة المرجوة .
من جانبه أوضح رئيس مؤسسة تكاتف شباب للتنمية و التدريب زهير محسن الجيلاني ان المؤسسة ستسعى إلى تقديم خدمة اجتماعية للمجتمع وخدمة الإنسان وتطوير معارفه التعليميه والنهوض بالعمل الخيري و التطوعي و الإسهام في خدمة المجتمع .

واكد ان المؤسسة تم إنشائها لتكون علما حرا وانها ستعمل إلى جانب منظمات ومؤسسات المجتمع المدني الهادفة إلى الاسهام الفاعل في خدمة الإنسان وتنمية المجتمع.

الهيكل الإداري لمؤسسة تكاتف شباب للتنمية والتدريب التي يترأسها الأخ زهير محسن الجيلاني.
وتتكون المؤسسة من الهيكل الإداري التالي :
– المؤسسين
– رئيس مجلس الأمناء الأخ ياسر مهدي سعد
– الإدارة المالية الأخ علي هاشم الجيلاني
– الرقابة والتفتيش الأخ وجيد الجيلاني
– المدير التنفيذي صلاح المسب
– الدائرة الإعلامية سميح عبدالله و إدارة التخطيط
الأخ عبدالمنعم حيمد.

حضر حفل الإشهار أمين عام المجلس المحلي بمديرية الروضة أحمد جعول ، م2 علي سعيد القميشي مدير أمن الروضة و محمد سعيد طالب نائب مدير إذاعة شبوة ، وعدد من مدراء العموم والقيادات الإدارية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة و المديرية .

إغلاق