محلية

انطلاق بطولة مهرجان زيارة الهدار بالقطن لكرة القدم

ريبون / القطن / خالد بلحاج

انطلقت عصر يوم الجمعة التاسع والعشرين من يناير 2020م على ملعب نادي شباب القطن الرياضي منافسات بطولة مهرجان زيارة الهدار بالقطن لكرة القدم التي تنظمها لجنة مهرجان الزيارة في ذكراها ال “154”برعاية كريمة من المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب و بإشراف فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت بمشاركة أربعة أندية ( شباب القطن , التعاون بالعقاد , الشعلة بعرض آل مخاشن وشبام ) بنظام خروج المغلوب , مباراة الافتتاح جمعت ناديي التعاون  والشعلة وتمكن فيها الشعلة من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ويتأهل للنهائي لملاقات الفائز من مباراة الأحد بين شباب القطن وشبام .

مجريات المباراة جاءت متكافئة في الشوط الأول وتمكن التعاون من التقدم بهدف عبدالرحمن السوماني ليعادل النتيجة الشعلة  بهدف مبخوت باخريصه وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي .

الشوط الثاني سيطر الشعلة وتمكن من أضافة هدفين عن طريق سعيد بن مخاشن وعلي الحنمي بينما حاول التعاون مجاراة الشعلة ولكن محاولاته حالة دون تسجيل أي هدف لينتهي الشوط الثاني والمباراة بتلك النتيجة .

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من محمود مزروع في الساحة  بمساعدة إيهاب باربود وعلي الجهوري على خطي التماس ومحمد السقاف حكماً رابعاً ومحمد باهرمز مقيم حكام وصالح المدودي مراقب إداري وعاطف حسان مسعف طبي بمعاونة مجيد باعطوه وحسن باعطوه .

في ختام المباراة قام ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية القطن رئيس اللجنة صلاح سالم باوزير ومعه مدير مكتب الثقافة عضو اللجنة نايف صالح الحدادي ورئيس نادي شباب القطن الرياضي صلاح محمد القعيطي والشيخ محمد سالم الدوعني باعشر ورئيس نادي الشعلة أنور عبدالله بن مخاشن بتسليم جائزة أفضل لاعب في المباراة للاعب نادي الشعلة مبارك عبدالله شماخ برباع مقدمة من ربيع عمر بن مخاشن عضو لجنة المسابقات بالاتحاد العام اليمني لكرة القدم الذي حرص على المساهمة بجائزة أفضل لاعب في مباريات البطولة من أرض المهجر بالمملكة العربية السعودية .

وفي لفتة كريمة  قدم الشيخ محمد سالم الدوعني باعشر مبلغ وقدره خمسين ألف ريال يمني لنادي الشعلة بمناسبة الفوز .

حضر المباراة / نائب رئيس نادي التعاون عبدالمولى عبدالله  بن هرهره والامين العام لنادي التعاون شوقي سعيد باوزير ورئيس نادي ريبون بحريضه السابق عمر صالح عشيت والشيخ سالم عمر باطرفي ومدير التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ فيصل محسن الجهوري ونائب رئيس نادي شباب القطن دويل محمد بن مرتع وعدد من القيادات الرياضية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من عشاق اللعبة .

تجدر الإشارة الى ان المباراة النهائية ستقام يوم الجمعة القادم الخامس من فبراير وستقدم فيها جوائز عينية  للجمهور الحاضر مقدمة من عدد من البيوت التجارية والشخصيات .

إغلاق