محلية

الضالع : مواكب ابناء مرفد يافع الأغاثي يحظى باستقبال رسمي وشعبي

استقبلت مدينة الضالع عصر اليوم الثلاثاء الموافق 21 مايو 2019م،باكورة الحملات الاغاثية الشعبية الجنوبية المتمثلة بقافلة الإغاثة التي سيرها أهالي منطقة مرفد بمديرية يافع واستقبلها أبناء الضالع يترحاب كبير.

وتقدم جموع المستقبلين لموكب أبناء مرفد يافع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد ونائبه الاستاذ قاسم صالح الشعيبي ووكيل المحافظة مدير عام التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ نبيل قاسم العفيف وعددا من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية وجموع من المواطنين.

وتكونت الحملة التي وصلت الضالع رفقة عديد الشخصيات المعتبرة من أبناء مرفد يافع من (١١) شاحنة محملة بالسلال الغذائية والمستلزمات المطلوبة للمرابطين في جبهات الضالع بعد التنسيق مع المختصين.

وشق الموكب بعد استقباله في منطقة زُبيد على مدخل المدينة الجنوبي طريقه في الشارع العام وصولا إلى مدرسة الشهيد صالح قاسم للبنات حيث تم إيداع المواد والمستلزمات التي احتوت عليها القافلة في مستودعات خاصة،استعدادا لايصالها إلى مستحقيها.

وفي كلمة له على هامش استقبال القافلة عبر رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي عن شكره وامتنانه بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قيادة المجلس الانتقالي وأبناء الضالع بشكل عام لأبناء منطقة مرفد على هذه اللفتة الأخوية الإنسانية معتبرا أنها غير مستغربه من أهلنا في يافع الخير والإباء، يافع السند والمدد.

وقال العميد مهدي أن يافع هي الضالع والضالع هي يافع ، مثمننا مثل هذه الخطوات التي تجسد قيم الاخوة وتعمق أواصرها بين أبناء الجنوب،متوعدا في ذات الوقت المليشيات الغازية بالهزيمة والانكسار،قائلا ثقوا أن الجنوب بتكاتف أبناءه المخلصين وعزيمة مقاتليه الأبطال سيكون مقبرة لكل الحالمين بالعودة إليه مجددا.

إغلاق