متابعات

خفر سواحل حضرموت تحدد اماكن الاغتسال في البحر بمناسبة البلدة

ريبون / متابعات

الأخوة الــــمــواطــنــيــن الأخوة ضيوف محافظة حضرموت ترحب بكم قيادة قوات خفر السواحل بحضرموت في موسم نجم البلدة السياحي للعام 2020م نود أن نوضح لكم في منشورنا هذا الأماكن المسموح الاغتسال فيها، والأماكن المسموح الاغتسال فيها مع أخذ الحيطة والحذر، والأماكن الخطرة، ونرجو منكم التقيّد والالتزام بما جاء في هذا المنشور، للحفاظ على سلامتكم من حوادث الغرق.
أولاً: قطاع المكلا من جولة المعهد التقني إلى نهاية جسر امبيخة البحري (خطر).
من نهاية جسر امبيخة البحري إلى فندق مكة (مسموح مع أخذ الحيطة والحذر). من فندق مكة إلى المنصة (مسموح مع أخذ الحيطة والحذر). سيف حميد (مسموح مع أخذ الحيطة والحذر). من المحضار إلى فندق رامادا (ممنوع كونها منطقة عسكرية وبها صخور).
من ساحل الروينة إلى ساحل روكب (مسموح مع أخذ الحيطة والحذر). ثانياً: قطاع الريان – شحير ساحل شحير (مسموح مع أخذ الحيطة والحذر). ثالثاً: قطاع الشحر من ميناء الشحر إلى الإرسال الإذاعي غرباً (مسموح مع أخذ الحيطة والحذر). من ميناء الشحر إلى العيقة شرقاً (مسموح مع أخذ الحيطة والحذر). رابعاً: القطاع الشرقي من ميناء القرن إلى ساحل شرمة (مسموح مع أخذ الحيطة والحذر).
من القرين إلى نهاية ساحل قصيعر (مسموح مع أخذ الحيطة والحذر). من ساحل الريدة إلى ساحل رخميت (مسموح مع أخذ الحيطة والحذر). ساحل المصينعة (مسموح مع أخذ الحيطة والحذر).
خامساً: ملاحظات السواحل التي لم يتم ذكرها في المربعات المذكورة أعلاه خطرة ويمنع الاغتسال فيها.
أخي المواطن أختي المواطنة يرجى التقيّد أيضاً بالأوقات المسموح الاغتسال فيها من بعد الفجر وحتى التاسعة صباحاً، كون أن البحر يضطرب بعد هذا الوقت بسبب ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح.

اطلب المساعدة من فرق الإخلاء والإنقاذ أثناء حدوث حوادث الغرق عبر أرقام عمليات خفر السواحل بحضرموت التالية: 772243364 714635088 05-320513 صادر عن التوجيه المعنوي بقوات خفر السواحل بحضرموت

إغلاق