محلية

سحب قرعة بطولة الذكرى ال (٥١) لتأسيس اتحاد الشباب الاشتراكي(أشيد)بالمكلا

ريبون نيوز_ خاص. الجمعة 9 فبراير 2024

جرى مساء يوم الأمس بقاعة مقر الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت،قرعة بطولة الذكرى ال (٥١) لتأسيس أشيد، حيث جرت مراسيم قرعة بطولة كرة القدم بحضور مندوبي الفرق العشر المشاركة ولجنة البطولة.

وكما ألقى كلمة في بداية الحفل مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة المكلا محمد سالم الجفري، وأكد على حرصه الشديد في التعاون مع مختلف الجهات لتفعيل النشاط الرياضي لفرق الأندية بالمديرية، والإشراف على تنظيم المسابقات المختلفة التي تنمي مواهب الشباب وتعمل على صقلها وإبعاد الشباب من الانجرار وراء الٱفات المدمرة لصحتهم ومجتمعهم ومنها القات والمخدرات.

وأشار سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بالشرج أحمد مبارك باسماعيل، في كلمة مقتضبة، رحب في مستهلها بالحاضرين، ومن ثم حثهم على بذل المزيد من الجهود لإنجاح البطولة والتحلي بالاخلاق الرياضية التي يجب أن يتمتع بها الرياضيين.

وقال سكرتير الدائرة الحزبية والتنظيمية بمنظمة الحزب بالمحافظة، كلمة نقل فيها تحيات قياده سكرتارية الحزب الاشتراكي بالمحافظة، ممثله في الأستاذ محمد عبدالله الحامد سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت، ودعم قيادة الحزب للرياضة والرياضيين الشباب كونهم عماد مستقبل هذا البلد، وكذا اعتماد الحزب لنشاط رياضي سنوي ضمن خطة نشاطه، وأيضاً مثمنآ لجهود مكتب الشباب والرياضه بالمديرية على مايقومون به من تقديم التسهيلات والتنسيق لانجاح هذه البطولة .
بعد ذلك جرت القرعة حيث توزعت الفرق على مجموعتين (ٱ و ب)ضمت كل مجموعة خمس فرق اسفرت عن موجهات كالاتي…/

المجموعة( ٱ) اسفرت مواحهتها عن
١-العاصفه x اليرموك
٢-اسوان x الاتحاد
٣-الاحقاف x الفائز من المباره الاولى
المجموعة (ب) اسفرت مواجهتهاعن
١-الساحل x نسر ٤٠شقه
٢-شباب الوحده x حسان
٣-الطيران x الفائز من المباره الاولى
حضر مراسيم القرعة كلاً من الإخوة محفوظ سالم باكيلي سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي بالشرج ومحمد احمد باسماعيل سكرتير ثاني اتحاد الشباب الاشتراكي أشيد بالمحافظة ومندوبي الفرق الرياضية بأحياء الشرج
…: يذكر أن منافسات البطولة ستنطلق بلقاء …. في موعد ستحدده اللجنة المنظمة لاحقا.بلقاء يجمع فريقي العاصفه واليرموك في المباره الاولى من المجموعة الاولى

إغلاق