محلية

بالصور ابناء مديرية القطن ينفذون وقفة احتجاجية سلمية تطالب برحيل القوات العسكرية وإعادة مانهب من مقر الانتقالي

ريبون / متابعات


نفذ ابناء مديرية القطن بمحافظة حضرموت صباح اليوم  الاربعاء25  سبتمبر الجاري وقفة احتجاجية سلمية امام مبنى المجمع الحكومي احتجاجا على  اقتحام مقر المجلس الانتقالي واعتقال لجنة الاغاثة  والاعتداء عليهم ونهب  السلل الغذائية المخصصة للشهداء والجرحى والاسر الاكثر احتجاجا وكذا نهب محتويات مقر المجلس كاملة.

والذي قام به قائد القوة العسكرية هادي طميره وجنودة , حيث عبر المشاركون في الوقفة الذي انضم اليهم لاحقا طلاب المدارس عن ادانتهم واستنكارهم لهذة الجريمة الشنعاء ونهب اغاثة في وضح النهار .

وطالبوا بمحاسبة كل من تسبب في ذلك وارجاع  كل المنهوبات مالم فان البرنامج التصعيدي سيستمر  حتى رحيل هذة القوات العسكرية  وقائدها الطميره.

وقد حمل المشاركون لافتات ( الاعتداء على مقر المجلس الانتقالي ولجنة الاغاثة  يعتبر اعتداء على مواطني المديرية /جماهير القطن تدين وتستنكر نهب وسلب مواد الاغاثة المخصصة للشهداء والجرحى والمحتاجين/ ماقام به الجيش من اقتحام ونهب مقر الانتقالي والاعتداء على لجنة الاغاثة جريمة قانونية وانسانية) وكذلك ارحل ياطميره ..سرقة اغاثة الشهداء والجرحى وغيرها .

وقد تلا المناضل ربيع غصان بيان الوقفة الاحتجاجية , الى ذلك قام مدير عام القطن الاستاذ/ عبداللطيف محمد النقيب بالقاء كلمة في الجماهير عبر خلالها عن شكره لهذه الفعالية السلمية معلنا تضامن السلطة المحلية مع مطالب الجماهير المشروعة وادانة التصرفات الغير قانونية وماتعرض له مقر الانتقالي من نهب وان السلطة تتابع هذا الملف مع الجهات المعنية ووجهنا باعادة ماتم نهبة .

عقب ذلك استقبل المدير العام مندوبين من الفعالية ضم الاخوة/ محمد الحداد عضو القيادة المحلية رئيس القيادة المحلية للانتقالي ونائبة الشيخ عبدالعزيز البكري وربيع غصان ومحمد الكثيري اعضاء قيادة المحافظة ولجنة الاغاثة وعددمن المواطنين استمع منهم عن مطالب الجماهير حول ماحدث يوم امس الذي قوبل بغضب جماهيري .

 

 

 

 

 

 

إغلاق