محلية

وقفة احتجاجية لأولياء دم شهيد بلحج تطالب بالقبض على المتهم

ريبون/ متابعات

نفذ اولياء دم الشهيد زاهر محمد حمود احد مواطني منطقة المجحفة بتبن اليوم الاحد وقفة احتجاجية امام نيابة الاستئناف بمدينة الحوطة في محافظة لحج تطالب بسرع القبض على قاتل ولدهم.

وناشدو محافظ محافظة لحج وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ونادي القضاة والسلطات الامنية بسرعة تحريك القضية والقبض على المتهم “علي.محسن.الباقري”

كما طالبوا الأجهزة القضائية ممثلة برئيس نيابة استئناف لحج ووكيل نيابة تبن الابتدائية بسرعة التوجيه والاشراف على الجهات الامنية بالمحافظة والبحث الجنائي بالقيام بعملية التقصي والاستدلال في قضية قتل ولدهم زاهر محمد.

مشددين على ضرورة تمكينهم من تقديم ادلتهم، وعدم التهاون في قضيتهم والقبض على المتهم الذي يتجول بكل حرية واحالته الى نيابة تبن الابتدائية، للتعامل مع القضية وفق الشرع والقانون.

وقال نادر محمد علي حمود شقيق الشهيد ان الجاني متهم بتصفية شقيقة ظلما وعدوانا الى جانب اقدامه على تصفية عدد من الجنود الجنوبيين في احداث اغسطس 2019م.

مستغربا من صمت الجهات المعنية في المحافظة على جرائم المتهم المدعو “علي محسن الباقري” حتى اليوم.

مشيرا الى ان المتهم كان قد فر هاربا بعد القيام بجرائمه الى محافظة تعز ليلة الحادثة، قبل ان يعود مجددا الى المحافظة بموكب كبير.

لافتاً الى عدم تجاواب الجهات المعنية بالمحافظة مع قضيتهم والمماطلة بالتوجيهات القانونية، وعدم التجاوب مع المحامي المنصب لمتابعة حيثيات القضية، بل وتعرضه للطرد،من قبل بعض الجهات القانونية، في تعمد واضح لتمييعها

إغلاق