غير مصنف

مدير عام مديرية المكلا يقوم بزيارة إلى المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بساحل حضرموت.

ريبون نيوز _ المكلا

9 مايو 2023م|اعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

 

قام المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بزيارة إلى المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بساحل حضرموت.

 

حيث ألتقى خلال الزيارة بالمدير العام للمؤسسة المحلية والصرف الصحي بساحل حضرموت الأستاذ عمر أحمد الجفري وناقش معه بحضور مساعده للشؤون الفنية بالمؤسسة المهندس فادي عوض قنزل و ممثل منظمة UNPS في المحافظات الشرقية المهندس أحمد عبيد الميسري عددا من احتياجات مدينة المكلا في مجال المياة والصرف الصحي وخاصة بغرب وشرق المدينة.

 

وأستمع بايعشوت من الجفري إلى توجهات المؤسسة خلال العام الحالي الهادفة إلى تعزيز الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمواطنين، مستعرضا بعض المشاريع التي تسعى المؤسسة إلى تنفيذها في مجالي المياة والصرف الصحي على مستوى مديرية المكلا.

 

من جانبه أشاد المدير العام لمديرية المكلا بالمساعي الجادة التي تقوم بها المؤسسة في سبيل خدمة المواطنين بالمديرية، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة إدارة وعاملين للتخفيف من معاناة المواطنين، مشيرا إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تدعم جهود المؤسسة وستعمل على توطيد وتطوير العمل المشترك الرامي إلى تحسين خدمتي المياة والصرف الصحي في اطار مديرية المكلا.

 

من جانب آخر أعرب المهندس أحمد الميسري عن إستعداده إستهداف بعض المناطق بالمديرية بمشاريع تساهم في حل بعض الإشكاليات في توفر خدمة المياة والصرف الصحي بالمكلا.

 

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام للمؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بمناطق الساحل المهندس حسين هادي المدني.

إغلاق