محلية

سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي تنعي المناضل مهدي عبدالله سعيد

ريبون / خاص

” يا أيتها النّفس المطمئنة
ارجعي إلى ربِّك راضيةً
مرضية
فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”
صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن نبأ وفاة المناضل الوطني الجسور/مهدي عبدالله سعيد عضو الأمانة العامة للحزب الاشتراكي الذي وافاه الأجل يوم الأربعاء 6 /أكتوبر/2021م عن عمرٍ ناهز الثمانين عامًا.
الرفيق / مهدي عبدالله سعيد أحد مناضلي ثورة 14 أكتوبر المجيدة وأحد مؤسسي الحزب الاشتراكي، حيث تدرج في الكثير من المناصب السياسية والتنظيمية إذ كان عضوًا في القيادة العامة للجبهة القومية وانتُخب مراتٍ كثيرة لعضوية اللجنة المركزية للتنظيم السياسي للجبهة القومية، ثم التنظيم السياسي الموحد للجبهة القومية فالحزب الاشتراكي.

كما تولى الكثير من المسؤوليات الأخرى ومنها عضوية مجلس الشعب الأعلى وعضوًا في هيئة رئاسته بجمهورية اليمن الديمقراطية، وأمينًا عادًا لاتحاد عمال جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية، وبعد ذلك رئيسًا للجنة الرقابة الشعبية وسكرتيرًا للجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/لحج، ، وآخر منصب حزبي تولاه فقيدنا عضوًا في الأمانة العامة للحزب الاشتراكي، كما كان الفقيد عضوًا في مجلس النواب وعضو المجلس الاستشاري.

لقد فقد الحزب والوطن عمومًا أحد القادة الأوفياء من الرعيل الأول الذين أفنوا حياتهم في سبيل النضال والذود عن الحق والدفاع عن القيم النبيلة والمبادئ الأصيلة التي تشرّبها فقيدنا من مكارم الأخلاق ونقاء السريرة ونظافة اليد.
إن هذا الكم من السجايا والخصال الحميدة التي تحلى بها فقيد الوطن النقابي والبرلماني/مهدي عبدالله سعيد يظهر بجلاء المعدن الأصيل لهذا القائد الاشتراكي الصلب.

إن سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/عــــدن _ وهي تودع أحد رجالات النضال الذين صقلتهم تجارب الحياة، وصنعوا مجد أكتوبر ونوفمبر وحملوا بيارق النصر مع رفاق الدرب الميامين _ تؤكدُ ضرورة التعلم من الإرث الذي تركه لنا أمثال هؤلاء الوطنيين الأحرار وتجربتهم الرائدة الحافلة بالنجاحات والإنجازات في مختلف المجالات.

وبهذا المصاب الجلل تتقّدم سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن بخالص التعازي والمواساة القلبية لأبناء الفقيد: وضاح، وعفيف، وشفيع، وماجد، ومحمد وأسرة وذوي الفقيد ورفاقه كافة، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجون

سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/عــــدن
7 أكتــوبـر 2021م

إغلاق