متابعات

بعد إنقطاع الإتصال بهم منذ أكثر من أسبوع ..الهيئة العامة للشؤون البحرية بساحل حضرموت تعلن عن وصول (العبري) الخشبية الشرقية1 إلى جزيرة عبد الكوري في ارخبيل سقطرى

ريبون / متابعات
أعلنت الهيئة العامة للشؤون البحرية بساحل حضرموت عن وصول السفينة (العبري) الخشبية #الشرقية_1 إلى جزيرة #عبد_الكوري في #ارخبيل_سقطرى وعلى متنها جميع أفراد طاقمها الملاحي وعددهم (7) أشخاص، وذلك بعد إنقطاع الإتصال بهم منذ أكثر من أسبوع.
وقال القبطان/ يسلم مبارك بوعمرو – المدير العام للهيئة العامة للشئون البحرية بالمكلا ان الهيئة كانت تلقت عدة بلاغات بتاريخ 4/11/2021 تفيد بفقدان الإتصال بالسفينة (الشرقية واحد) بعد تعرضها لخللٍ فنيِ في محركها.
مادفع بالهيئة وبشكل عاجل الى إبلاغ #القوات_الدولية والسفن المبحرة في أعالي البحار بمواصفات العبري، كون الهيئة هي نقطة الاتصال مع #القوات_البحرية_المشتركة بمملكة #البحرين و كذلك المنطقة الملاحية #التاسعة بدولة #باكستان ( NavArea IX).
وأضاف القبطان/ بوعمرو، بأن الهيئة العامة للشئون البحرية ورغم ضعف الإمكانيات إلا أنها تركز على تعزيز التنسيق والتواصل مع هذه الجهات الدولية للمساعدة في العثور على أي سفينة يتم فقدان الاتصال بها.
مؤكدا انه وبحسب آخر المعلومات فإن العبري قد وصل إلى جزيرة عبده الكوري وجميع طاقمه بصحة وعافية. هذا وتعد جزيرة عبد الكوري ثاني أكبر الجزر التي تشكل إرخبيل سقطرى.

 

إغلاق