غير مصنف

اشتراكي عدن يعقد اجتماعه الدوري للوقوف أمام تحديات الوضع الراهن الذي تمر به العاصمة عدن والمحافظات المحررة .

ريبون نيوز _ عدن

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن السبت 25 مايو 2024، اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة الرفيق علي هادي باحشوان عضو اللجنة المركزية القائم بأعمال السكرتير الأول، ناقش الاجتماع عدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعمال السكرتارية.

وقفت السكرتارية في بداية الاجتماع أمام تحديات الوضع الراهن الذي تمر به العاصمة عدن والمحافظات المحررة بصفة عامة من أوضاعٍ اقتصاديةٍ واجتماعيةٍ، وظروفٍ معيشيةٍ صعبةٍ بفعل موجات الغلاء، والحر الشديد، مع تدهور قيمة العملة، وتدهور الخدمات العامة وفي طليعتها خدمة الكهرباء.

و دعت سكرتارية المحافظة في اجتماعها مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة وأجهزتها التنفيذية إلى تحمل المسؤوليات والتخفيف من معاناة المواطنين، ووقف نزيف العملة المحلية، وضمان استقرار إمدادات وقود الكهرباء.

 

كما ناقشت السكرتارية الحساب الختامي للسنة المالية المنصرمة، وأقرته بالإجماع.

من جانبٍ آخر وقفت السكرتارية أمام آخر المستجدات بشأن قضايا وممتلكات الحزب الاشتراكي م/عدن المنظورة أمام المحاكم، أو تلك التي تم التعدي عليها، حيث تم تقديم بعض المقترحات بشأنها، وشددت السكرتارية على ضرورة المضي في الإجراءات القانونية أمام القضاء والجهات المختصة حتى استعادة حقوق وممتلكات وأصول المنظمة التي تم التعدي عليها دون وجه حق، أو محاولات اقتطاع أجزاء من بعضها.

 

وناقشت السكرتارية مقترح برنامج النزول إلى المديريات للاطلاع على العمل التنظيمي وتفعيله، وأقرت السكرتارية برنامج نزول ميداني كُلف بموجبه أعضاء سكرتارية لجنة المحافظة بالنزول وتوزيعهم على المديريات ابتداءً من مطلع شهر يونيو المقبل.

 

شدد الاجتماع على ضرورة رفع وتيرة العمل التنظيمي وتطويره والاهتمام بالشباب والشابات، وإكسابهم المهارات اللازمة لتطوير قدراتهم، وتعزيز فرص أدوارهم القيادية.

إغلاق