متابعات

دائرة المرأة بمنظمة الحزب الاشتراكي م/حضرموت وادارة المرٲة والطفل بانتقالي حضرموت تنظمان أمسية شعرية بالمكلا

ريبون / متابعات

نظمت دائرة المرأة بمنظمة الحزب الاشتراكي م/حضرموت وادرة المرٲة والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت مساء امس الاثنين امسية شعرية ضمت مجموعة من الشاعرات الحضرميات بالمكلا ٲحتفاء بٲعيادالثورة ويوم الاستقلال.
وأفتتحت الٲخت منيرة باعامر رئيسة دائرة الثقافة والاعلام بسكرتارية دائرة المرٲة بمنظمة الحزب الاشتراكي الامسية موجهة شكرها لكل الحضور على تلبية الدعوة .
بدورها أشادت الأستاذة عطيات عبود باضاوي مديرة ادارة المرأة والطفل بالمجلس الأنتقالي الجنوبي بحضرموت بقصائد المشاركات التي تحكي عن واقعنا اليوم في ظل العديد من التحديات التي تواجه الوطن والمواطن في الجنوب , شاكرة الشاعرات على جهودهن وإبداعهن في أختيار الشعر الثوري والمحافظة على صمودهن في سبيل خدمة القضية الجنوبية .
وأشارة الأستاذة نور مبارك باسمرة رئيسة دائرة قطاع المرأة بمنظمة الحزب الاشتراكي م/حضرموت إلى أهمية الامسية في التعريف بالشاعرات والشعر الذي يخدم القضية الجنوبية والوطن وهو اللغة التي تلامس قلوب الناس بشكل سلس ويسير وأعربت عن سعادتها بما سمعت من قصائد من قبل الشاعرات .
وقدمت في الامسية مجموعة من القصائد الشعرية التي قدمتها مجموعة من الشاعرات الحضرميات اللاتي حضرن الامسية عن شغف وحب للقضية الجنوبية والشعر الثوري .
حضر الامسية الأستاذة سهالة سالم التريسي رئيسة الدائرة التنظيمية بسكرتارية قطاع المراة بمنظمة الحزب الاشتراكي والأستاذة مدينة عدلان سكرتير أول أشيد بحضرموت  والاستاذة فاطمة محمد بلحمر عضوة مجلس نواب سابقا في عهد جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ورئيسة اتحاد نساء الغيل سابقا.
وفي ختام الامسية شكرن الحاضرات على اقامة مثل تلك الفعاليات الثقافية.

 

إغلاق