محلية

بمناسبة اختتام فعاليات الذكرى 49 للتأسيس أتحاد الشباب الإشتراكي “أشيد” بمحافظة حضرموت يحيي أمسية ثقافية وفنية …

ريبون نيوز 10 فبراير 2022

ريبون نيوز 10 فبراير 2022 / حضرموت – المكلا

 

أختتم مساء اليوم الخميس الموافق 10 / فبراير /2022م بسطح مقر منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت بالمكلا فعاليات أسبوع الشباب في ذكرى تأسيسه التاسع والأربعون بحفل تكريمي للمشاركين في فعاليات الأسبوع من أنشطة مختلفة شملت الرياضة ببطولة الشطرنج وثقافي للمشاركين في مسابقة القصة القصيرة.

وفي الحفل ألقى الرفيق محمد عبدالله الحامد كلمة منظمة الحزب الإشتراكي بالمحافظة أشاد فيها بدور الشباب في مختلف الأنشطة والفعاليات التي شهدها أشيد في احتفاله بذكرى تأسيسه وتطرق لرعاية الرفيق عبدالرحمن عمر السقاف الأمين العام للحزب الإشتراكي اليمني شخصيا”ودعمه المتواصل والمستمر للأنشطة التي يقوم بها الاشيديون بالمحافظة ومتابعته المستمرة لانشطتهم مثمنا”هذا الدعم والموقف الذي يعكس إهتمام قيادة الحزب الإشتراكي اليمني بأهمية الشباب وتقديرا لدورهم المستقبلي . وأكد الرفيق الحامد على مواصلة منظمة الحزب بالمحافظة لدعم الشباب ماديا ومعنويا وتأهيلهم مستقبلا عبر الدورات التي تصقل مداركهم.

وتمنى الحامد في ختام كلمته أن يكون الإحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين حافزا”للنشاط المستقبلي لاشيد بالمحافظة وتوسيع العضوية وترتيب أوضاع أشيد ببقية المديريات.

وكانت الرفيقة مدينة يسلم عدلان سكرتير أول منظمة إتحاد الشباب الإشتراكي ” أشيد”بمحافظة حضرموت قد ألقت كلمة ترحيبية في مستهل الحفل أثنت بالحضور لقيادات الحزب بالمحافظة والسكرتارية وكذا الشباب والنساء والمشاركين في أنشطة أسبوع الشباب من الشباب وقدرت الدور والدعم الذي يحظى به أشيد بالمحافظة من الأمانة العامة للحزب ممثلة في الأمين العام ونائب الأمين العام والأمانة العامة وكذا قيادة الحزب وسكرتاريتها بمحافظة حضرموت.

وفي الكلمة إستعرضت سكرتيرة أشيد بالمحافظة نبذة من تاريخ أشيد وأعطت لمحة عن دوره في الماضي والنشاطات التي يقوم بها. داعية الشباب في منظمة أشيد بالمحافظة إلى شحذ الهمم العالية والمعنويات لتبني نشاطا مستقبليا يحاكي بدايات أشيد ولو في حده الأدنى.

 

بعد ذلك بدأ الحفل الفني الذي أحيته فرقة أنغام حضرموت الشبابية وقدمت فيه فقرات غنائية شبابية وتراثية تخللتها رقصات شعبية نالت استحسان الحاضرين.

و

في ختام الحفل قام الأخ محمد الحامد والرفيقة مدينه عدلان والرفيق أبوبكر عبدالقادر بارجاء بتكريم المشاركين والمشاركات من الشباب في بطولة الشطرنج ومسابقة القصة القصيرة وتوزيع الجوائز والشهادات.

حضر الحفل الرفيق ابوبكر بارجاء عضواللجنه المركزيه سكرتير ثاني لجنة.منظمة الحزب بالمحافظه و الاخ ألاستاذ الدكتور عبدالعزيز الصيغ الامين العام المساعد لمؤتمرحضرموت الجامع بالساحل والرفيق صالح عمر المضي القيادي،بالحزب الاشتراكي مستشار محافظ،حضرموت وعدد من القياديين من اعضاء السكرتاريه ولجنة المحافظه ،، و المشاركين في المسابقات من الشباب والشابات واسرهم ..

 

إغلاق