محلية

الجمحي يلتقي مدير الوحدة الإنشائية بمنظمة اليونيسف لمناقشة آلية تنفيذ المشاريع الصحية بحضرموت

ريبون / إعلام الصحة

التقى الدكتور / محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بمكتبه السيد كارلس مدير الوحدة الإنشائية المنضمة اليونيسف وناقش اللقاء آلية سير المشاريع الصحية التابعة لمنظمة اليونيسف التي تم انجازها سابقا وكذلك الإطلاع عن قرب على مدى تنفيذ المشاريع الجارية بالمرافق الصحية والمستشفيات .

واستعرض اللقاء مناقشة المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال المدة القادمة التي تتضمن ترميم عدد ستة مستشفيات في حضرموت بتمويل منظمة اليونيسف .

وبدوره أعرب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي عن شكره وتقديره لمنظمة اليونيسف احد شركاء القطاع الصحي لدعمهم المتواصل للمرافق الصحية والمستشفيات الذي اسهم في تحسين الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى وكذا تحسين البنية التحتية للمرافق الصحية وتأهيل الكوادر والعاملين با لقطاع الصحي مبديا استعدادهم لتسهيل كل مايلزم من اجراءات لإنجاح تنفيذ هذه المشاريع لمنظمة اليونيسف .

حضر اللقاء كل من المهندس : شاكر السعدي مدير أدارة المشاريع والاستاذ فؤاد بامطرف مدير أدارة الرعية الصحية الأولية ولا استاد نضال با مسعود رئيس قسم التجهيزات الطبية بمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة .

إغلاق