غير مصنف

وساطة قبلية لتقريب وجهات النظر وحل الخلاف فى لجنة مخرجات حرو. .

افادت مصادرنا بكتلة حلف وجامع حضرموت من اجل حضرموت والجنوب  ان وفدا قبليا من قبائل نوح قام بمساع حميدة لتقريب وجهات النظر وحل الخلاف الذي دب فى لجنة مخرجات لقاء حرو  . وقد نشرت لجنة المصالحة تلك البيان التالى :

بسم الله الرحمن الرحيم

انطلاق من حرصنا على لم الشمل الحضرمي و شعورنا بالمسؤولية تجاه مصلحة حضرموت فقد تداعوا أبناء قبائل نوّح بتشكيل لجنة لتقريب وجهات النظر بين قيادة الهبة الشعبية الحضرمية ونبذ الخلاف وتوحيد الصف في مايتعلق بالخطوات التي تتخذها قيادة الهبة الحضرمية.

فقد تم الجلوس من اللجنة المشكلة من وفد قبائل نوح مع الشيخ حسن سعيد الجابري رئيس اللجنة التنفيذية للهبة الشعبية الحضرمية وتقريب وجاهات النظر والجلوس مع الشيخ صالح بن حريز عضو اللجنة التنفيذية للهبه الشعبية ودامت المساعي يومين واكثر من لقاءات متتاليه .

حيث رحب الشيخ حسن الجابري بالوفد الساعي للم شمل القيادة والمساعي الطيبة التي بادرت بها اللجنة وشكر عام لرجال نوح مؤكد انه لا يوجد اي خلاف شخصي وانما هناك اختلاف في وجهات النظر وكلاً مننا يجب ان يتنازل لاخيه لاجل مصلحة حضرموت ولاجل توحيد الصف في انتزاع حقوق حضرموت.

 

كذلك رحب الشيخ صالح بن حريز بالوفد القبلي الساعي لوحدة الصف الحضرمي وشكره لرجال نوح عموماً و تاكيده كذلك بان الشيخ حسن الجابري هو اخ ودورة و جهوده كبيرة و سباقه ولا يمكن ان ينساها احد و ارواحنا تسبق روحه لاجل حضرموت ومستعدين للذهاب اليه الان واقدم له شكري وتقديري ووقوفي معه لن يتغير وتظل مواقفنا ثابته ولن تتزحزح ولا عندنا مشملة من ذهاب الوفد للرياض يذهبون ونعلم ان هناك من يحاول العمل على تعميق الفرقة بين قيادة الهبة ولكن لن ينجحوا و خيارنا واحد وهدفنا واحد.

حيث اكد الشيخ بن حريز قائلاً ساعلنها امام الحضور اليوم واقدم شكري وتقديري للشيخ حسن الجابري واننا يد واحده وبقيادة واحده وتقدير للجهود الكبيرة التي بذلها قبائل نوح .

ولكن عند تحركنا للشيخ حسن الجابري تم ابلاغنا انه لم يكن في المكلا ولكن تحرك للوادي الوادي لامر طارئ وتم ابلاغ الشيخ الجابري وتبليغ تحيات الشيخ بن حريز له واكد عند عودته سوف يتم الجلوس مع الشيخ بن حريز كاخوه تجمعهم حضرموت وهدف واحد وتقدير للجهود والمساعي التي بذلتها لجنة وفد قبائل نوح..

هذا ماتم الاتفاق عليه والمساعي التي قامت بها اللجنة وهم.

المقدم احمد بامعس النوحي

المقدم علي بابكر بارشيد النوحي .

المندوب احمد حسن العكبري النوحي.

أ. علي بامعس النوحي

أ. فاروق احمد العكبري النوحي

أ. فائز باهشم بادبيان النوحي

أ. سالم بامساطر النوحي

أ. عوض عمرو العكبري النوحي

أ. احمد بادرباس بارشيد النوحي

أ. فهد علي العكبري النوحي

أ. احمد بارحيبه بارشيد النوحي

أ. حسن باحكيم النوحي

أ. عمر احمد العكبري النوحي

أ. سعيد باقروان النوحي.

أ.  عبدالله علي بافقاس النوحي

هذا والله ولي التوفيق

فاروق العكبري/ المتحدث باسم ابناء قبائل نوح والمنسق للجنة

إغلاق