محلية

إدارة الخطوط الجوية اليمنية تناشد التحالف باعطائها تصاريح إضافية للرحلات

نفت ادارة الخطوط الجوية اليمنية أي خلل في طائرتها التي الغت رحلاتها، وقالت إن كل طائرة سواء كانت خاضعة للصيانة في المرسى لفترة طويلة او تطير بشكل يومي فهي تخضع لفحوصات مبرمجه ومحددة للصيانة اليومية والأسبوعية والشهريو ولها إرتباط بعدد ساعات الطيران او أيام الأسبوع والشهر، معتبرة أن مثل هذه الاحاديث تصرف لا مسؤول ويخوف المسافرين.

وقالت ادارة الطيران أن سبب الغاء الرحلات من عدن نتيجة عدم حصول الشركة على تصاريح تشغيلية من التحالف، وقالت إن الالغاءات لازالت مستمرة وان إدارة الخطوط الجوية اليمنية تضع حلول بحسب امكانياتها المحدودة واهمها تغيير مسار الرحلات من مطار سيئون الدولي وهذا ما يسبب معاناة المسافرين.

واشارت إدارة الخطوط الجوية اليمنية أنها تطالب بتصاريح رحلات إضافية تعويضا عن الرحلات الملغية
تقديرا لظروف المسافرين.

ونوهت بأن إحدى طائرات الشركة لا تعمل وهي بمطار القاهرة بدون رحلات والثلاث الأخريات مجدولة فقط رحلة واحدة لكل طائرة ، لافتة الى انه بإمكان الإدارة المعنية في الشركة جدولتها وتشغيلها لأكثر من ثلاث رحلات إذا توفرت التصاريح اللازمة.

وناشدت ادارة الطيران التحالف العربي وكافة الجهات المعنية بتذليل الصعاب والعمل على التسهيل لها من أجل الحصول على تصاريح إضافية للرحلات حتى تستطيع نقل العالقين في الخارج و الداخل كجانب إنساني و تخفيفا لمعاناة الركاب.

عدن الغد

إغلاق