محلية

محافظ أبين يفتتح أربعة ملاعب في امعين لودر الوضيع شقرة.

ريبون نيوز 27 يناير 2022

 

ريبون نيوز 27 يناير 2022/ الخميس

أبين – سبأ

افتتح محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم أربعة ملاعب معشبة في كلا من مديريات لودر والوضبع ومنطقتي امعين، وشقرة بمديرية خنفر. وسط حضور رسمي كبير بقيادة مدير عام لودر عوض علي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية .

 

في كلمة الإفتتاح نقل الأخ المحافظ تحياته وباسم أبناء أبين والشباب والرياضيين إلى وزير الشباب والرياضة والى رئيس اتحاد الكرة وإلى داعم وراعي الشباب والرياضيين العميد الركن ناصر عبد ربه منصور قائد ألوية الحماية الرئاسية الممول لتنفيذ هذه المشاريع الشبابية والرياضية ..

 

في نفس الصدد زار الأخ المحافظ ملعب البيتي في جعار بمديرية خنفر واطلع على احتياجات تجهيزه ووجه بإعداد دراسة عاجلة لتعشيب ملعب البيتي في جعار كما ووجه الأخ المحافظ مدير مكتب الشباب والرياضة بمتابعة مشروع إعادة تأهيل ملعب الشهداء بزنجبار وذلك بعد توقيع اتفاقية إعادة تأهيل الملعب الذي شهد في وقت سابق اهم الاحداث الرياضية على مستوى الجزيرة والخليج..

 

سته ملاعب تم انشاءها وتعشيبها بالعشب الصناعي في مديريات المنطقة الوسطى بالإضافة إلى عدد من المشاريع المماثلة في مديريتي زنجبار وخنفر.. وهو مؤشر واضح وواقعي للتقدم الملموس في هذا القطاع ، الدال على الاهتمام المستمر بقطاع الرياضة من قبل قائد المحافظة اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، بالرغم من ماتعيشه المحافظة حالة التقسيم والاهتمام وحرمانها من مشاريعها التنموية المعروضة لسنوات الحرب التي شهدتها المحافظة منذ العام 2011.

 

رافق المحافظ في الزيارة مدير عام مكتب الشباب والرياضة احمد الراعي ومدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي ومدير عام صندوق النظافة منصور وادي ومدير عام مكتب مياه الريف محسن دوفان .

إغلاق