محلية

الوكيل الكثيري يطلع على نشاط مكتب الشباب والرياضة ويؤكد على إعداد الخطط المناسبة لإنجاح عام الشباب.

ريبون نيوز 6 فبراير 2022

ريبون نيوز – 6 فبراير 2022 / تاربة اليوم

 

 

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على نشاط مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت وأبرز الأنشطة المقامة خلال العام المنصرم.

 

واستمع الكثيري من المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت رياض الجهوري إلى أهم الفعاليات التي شهدها وادي حضرموت في العام الماضي والتي تجري حالياً ومنها الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

 

وأشاد الوكيل بدور مكتب الشباب والرياضة في الإرتقاء بالعمل الشبابي والرياضي من خلال الإهتمام بالشباب في جميع مجالاتهم وهواياتهم وخلق العلاقات والشراكات مع الجهات الداعمة والمنظمة للفعاليات الرياضية والشبابية ، وكذا تهيئة الظروف المناسبة لضيوف الوادي سوى على مستوى المنتخبات الوطنية أو الأندية المحلية.

 

وأكد الوكيل عصام الكثيري إلى أهمية إنجاح عام الشباب الذي أعلنت عنه السلطة المحلية بوادي حضرموت وذلك بوضع الخطط المناسبة وتحديد الأنشطة المختلفة التي تستهدف الشباب بمختلف فئاتهم العمرية.

 

من جانبه عبر المدير العام الجهوري عن شكره وإمتنانه للسلطة المحلية لدعمها اللامحدود لقطاع الشباب والرياضة من خلال مشاريع البنية التحتية ودعم المشاركات والفعاليات الرياضية والشبابية.

إغلاق