محلية

رئيس الهيئة العامة للمصائدالسمكية بحضرموت يلتقي بموظفي ديوان الهيئة العامة للمصايد السمكية بالمحافظة

ريبون / إعلام الهيئة العامة للمصائد السمكية

التقى الأستاذ يسلم بابلغوم رئيس الهيئة العامة للمصايد السمكية بموظفي الهيئة العامة بالبحر العربي صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020 م.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الهيئة بجميع الموظفين شكراً لهم جهودهم الفعالة التي تساهم في تحسين العمل بالهيئة.

وأكد رئيس الهيئة  على ضرورة تنظيم العمل الإداري وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه الهيئة العامة للمصايد السمكية بحضرموت.

وشدد في سياق كلمته للموظفين على تقديم أفضل الخدمات للجمعيات السمكية والصيادين على أكمل  وجه في سبيل خلق فرص عمل وشراكة حقيقية بين الهيئة العامة للمصائد السمكية وبين الجمعيات السمكية لما له أثر كبير في أرض الواقع.

وقدم الأستاذ يسلم با بلغوم شكره لوزير الثروة السمكية الأستاذ فهد كفاين وكذلك  لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على تذليلهم كافة الصعاب أمام عمل الهيئة وتقديهم كافة التسهيلات في سبيل الرقي بالعمل الإداري والفني بالهيئة.

ونوه رئيس الهيئة  على ضرورة  تفعيل جميع الأقسام بالهيئة لتنظيم العمل وكذا  العمل بروح الفريق الواحد  .

وأشار الأستاذ يسلم بلغوم بأن تم اعتماد تأهيل مراكز انزال قصيعر وسيتم العمل فيه بالقريب العاجل،  وكذا وأعتماد مركز إنزال جديد في بروم.

وتنفيذ المرحلة الثانية من مركز الشحر  وعمل شبكة صرف صحي بقصيعر.

وأضاف الأستاذة صلاح بابريدة مدير التخطيط بالهيئة ان العمل بروح الفريق الواحد والأبتكار وتحسين الخطط سيحسن كثيرا في الرقي بالعمل الإداري والفني بالهيئة وكذا تفعيل جانب التدريب والتأهيل للموظفين في كافة  الإدارة.

بدورهم أكدوا موظفي ديوان الهيئة العامة للمصائد السمكية بحضرموت وقوفهم والعمل مع رئيس الهيئة لما فيه الصالح العام وتحسين العمل بالهيئة  .

إغلاق