محلية

اللجنة الاستشارية بحضرموت تطلع وكيل محافظة حضرموت للشؤون المالية والإدارية نتائج اجتماع أغسطس

ريبون نيوز _ المكلا

21 أغسطس 2022م | محمد حقص.

 

التقت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن، صباح اليوم بمدينة المكلا، وكيل محافظة حضرموت للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد باصريح.

 

وخلال اللقاء استعرض رئيس اللجنة الاستشارية الأستاذ محمد الحامد نتائج لقاء اللجنة لشهر أغسطس بعد اللقاء بمدير فرع مصلحة الدفاع المدني بساحل حضرموت، طارحًا عدد من التوصيات التي أقرتها اللجنة بعد التقرير المقدم من مدير المصلحة لرفعها إلى الجهات المختصة.

 

واطلع نائب وأعضاء اللجنة الاستشارية، الوكيل باصريح على جملة من الجهود وأعمال اللجنة خلال الفترات السابقة، واضعين عدد من المقترحات لتسهيل سير عمل اللجنة والبث الدوري في القضايا المرفوعة إلى قيادة المحافظة.

 

ونقل الوكيل باصريح تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، مشيدًا بالجهود الذي تبذلها اللجنة الاستشارية بحضرموت، مشيرًا بآخر ما توصلت إليه الإجراءات لتنظيم المجلس التنسيقي بين محافظتي حضرموت والمهرة، مستعرضًا جملة من الأفكار المطرحة لدى قيادة المحافظة لتنفيذها مستقبلا.

 

وأبدى الوكيل الدكتور باصريح رفع كل التوصيات إلى محافظ المحافظة لتدليل الصعوبات ولضمان تنفيذ كل ما من شأنه خدمة للمواطنين، وتسهيل عمل المكاتب الخدمية بالمحافظة.

إغلاق