محلية

وفد الحزب الاشتراكي اليمني يلتقي مع بعثة الاتحاد الاوربي في العاصمة الاردنية عمّان

ريبون نيوز – الاشتراكي نت

12 مارس 2022

التقى وفد الحزب الاشتراكي اليمني برئاسة الدكتور عبد الرحمن عمر السقاف الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني مع السيد السفير المعين لبعثة الاتحاد الاوربي، غابرييل مونويرا فينالس، ونائبته السيده ماريون لاليس، يوم  الخميس في العاصمة الاردنية عمّان.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشه التطورات المستجدة في اليمن على الاصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية، بالاضافة الى المشاورات التي دعا اليها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن السيد هانس غرونديرغ.

 

وقدم الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني شرحاً وافياً حول طبيعة الاوضاع القائمة على الاصعدة سالفة الذكر، مجيباً على جمله الاستفسارات التي قدمها السيد السفير المعين لبعثة الاتحاد الاوروبي الى اليمن وكانت قد تمحورت حول دور الاتحاد الاوربي وما يمكن ان يقوم به في تعزيز دور المبعوث الاممي وكذلك حول القضية الجنوبية والاوضاع المعيشية للمواطنين اليمنيين في مختلف المحافظات.

 

كما تحدث الامين العام حول رؤى وتصورات الحزب الاشتراكي اليمني في ما يتعلق بوقف الحرب والانخراط في العملية السياسية.

 

حضر اللقاء كلا من: الدكتور محمد احمد المخلافي نائب الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني، وعلى منصر محمد عضو المكتب السياسي للحزب، والرفيقة حمامة الصنوي نائبة رئيس دائرة المرأة في الامانة العامة للحزب.

إغلاق