محلية

مكتب التخطيط وصندوق الرعاية الإجتماعية في زيارة تفقدية لعملية صرف الحوالات النقدية الطارئة بطور الباحة.

ريبون نيوز – ١٣ مارس ٢٠٢٢م

عاصم قائد / لحج

 

تفقد صباح اليوم الأحد مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج عبد المحبوب الشعبي بمعية مدير الرعاية الإجتماعية بالمديرية أوحد المكمحي سير عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الإجتماعية بمديرية طور الباحة.

 

وخلال الزيارة التفقدية طاف الشعبي والمكمحي بمراكز الصرف وأطلعا على سير عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الإجتماعية.

 

كما تلقيا مجموعة من الشكاوي من قبل المستفيدين تفيد بتوقف عملية الصرف من قبل بعض وكلاء الصرافة ومن ضمنهم “العميد” للصرافة،وعند النزول إلى مركز “العميد” لمعرفة أسباب توقف عملية الصرف أفاد الوكيل أنه لم يتم تمويلة بمبالغ مالية من قبل شركة الناصر للصرافة.

 

وعند التواصل مع شركة الناصر للصرافة أوضحت الشركة أنه سيتم تمويل الوكيل بمبالغ مالية عصر اليوم الأحد كي يتمكن من إستكمال عملية الصرف للمستفيدين من صندوق الرعاية الإجتماعية.

 

يذكر أن مدير صندوق الرعاية الإجتماعية بمديرية طور الباحة يقوم بكافة التسهيلات لعملية الصرف للمستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الطارئة والإستماع إلى شكاويهم أول بأول منذُ تولية إدارة صندوق الرعاية الإجتماعية بالمديرية.

إغلاق