غير مصنف

الأمين العام يعزي برحيل القيادي الاشتراكي فضل سعيد شائف 

ريبون نيوز  – الأحد, 17 نيسان/أبريل 2022

 

عزى الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبد الرحمن عمر السقاف، بوفاة القيادي الاشتراكي فضل سعيد شائف، الذي وفاته المنية أمس الأول (الجمعة)، إثر مرض عضال ألم به.

 

وقال الأمين العام في برقية بعثها لنجل الفقيد بشار فضل سعيد شائف وإخوانه، “لقد كان المناضل فضل سعيد شائف رجلا استثنائيا بكل ما تعنيه الكلمة، جسورا في منعطفات كثيرة عبرها حزبنا في كفاحاته لأجل إنتاج الدولة المدنية والمواطنة والعدالة الاجتماعية”.

 

وأضاف الأمين العام، أن الفقيد “كان حاضرا بكل الإلهام الذي شكله لرفاقه في مسيرته النضالية التي امتدت لأكثر من ربع قرن وفي طليعة الصف المقاوم للاستبداد والظلم”.

 

واعتبر الدكتور السقاف، رحيله فاجعة قاصمة للظهر وخسارة وطنية كبيرة، كما رفع لأبناء الفقيد تعازيه ومواساته القلبية الصادقة، مبتهلا للمولى عز وجل أن يتغشاه برحمته وجميل غفرانه وأن يسكنه الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين.

 

 

نص برقية العزاء

 

الابن العزيز بشار فضل سعيد شائف وإخوانه

 

بألم كبير وحزن عميق تلقينا نبأ رحيل المناضل والدكم الرفيق فضل سعيد شائف بعد معاناة مع المرض وحياة حافلة بالعطاء والنضال لأجل كل القيم والمبادئ التي حملها الفقيد وعاش ومات انتصارا لها .

 

لقد كان المناضل فضل سعيد شائف رجلا استثنائيا بكل ما تعنيه الكلمة، جسورا في منعطفات كثيرة عبرها حزبنا في كفاحاته لأجل إنتاج الدولة المدنية والمواطنة والعدالة الاجتماعية ، وكان حاضرا بكل الإلهام الذي شكله لرفاقه في مسيرته النضالية التي امتدت لأكثر من ربع قرن من الزمان كان بها الفقيد في طليعة الصف المقاوم للاستبداد والظلم وحتى آخر رمق حين توفاه الله اليه وصعدت روحه بكل مهابة إلى بارئها مثقلة بالخير والعطاء والنبل.

 

نشاطركم احزانكم الأليمة بهذه الفاجعة القاصمة للظهر وبهذه الخسارة الوطنية الكبيرة ونرفع لكم احر تعازينا ومواساتنا القلبية الصادقة ونبتهل للمولى عز وجل أن يتغشاه برحمته وجميل غفرانه وأن يسكنه الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين.. ألهمنا الله وإياكم الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

د. عبدالرحمن عمر السقاف

الأمين العام

للحزب الاشتراكي اليمني

إغلاق