محلية

وسط إستياء من المماطلة بربط منطقتهم بشبكة المياه سكان ربوة الغليله ينظمون وقفة إحتجاجية أمام ادارة مؤسسة المياه بساحل حضرموت.

ريبون نيوز - 30 مارس 2022م

ريبون نيوز – 30 مارس 2022م

 

 

وسط إستياءوغضب عام من سكان منطقة ربوة الغليله بمدينة المكلا بتجاهل مؤسسة المياة والصرف الصحي وقيادتها لمطالب السكان في منطقة ربوة الغليلة بربطهم بشبكة المياه العامة نظم سكان منطقة ربوة الغليلة بمدينة المكلا وقفة احتجاجية وذلك يوم الثلاثاء الموافق29/3/2022

عبر من خلالها المحتجون من سكان منطقة الغليلة عن اسفهم وغضبهم من تجاهل قيادة مؤسسة المياه إلى مطالبهم والتي لها اكثر من خمس سنوات وسط وعود بعمل حلول جذرية لمشاكلهم

على الرغم من وجود آبار المياه بالقرب من منطقتهم وايضا قيام المؤسسة بمشاريع لعدد من المناطق بمدينة المكلا مع استبعاد منطقتهم من اي مشروع خدمي (الماء + والصرف الصحي) .

وقد ناشد المحتجون السلطة المحلية ممثلة بمحافظ حضرموت اللواء /فرج سالمين البحسني ومدير عام مديرية مدينة المكلا إلى التدخل العاجل للضغط على قيادة مؤسسة المياه بعمل حلول جذرية لهم .

كما توعد المحتجون على استمرارهم في وقفاتهم الاحتجاجية حتى إيجاد حلول جذرية ونهائيه لمشكلة المياه في منطقتهم مع رفضهم لأية حلول ترقيعيه.

إغلاق