محلية

سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بحضرموت تعقد اجتماعًا موسعًا لسكرتيريّ منظمات الحزب الإشتراكي بمديريات ساحل حضرموت لمناقشة جملة من القرارات.

ريبون نيوز – 16 مايو 2022م

خاص / المكلا

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت اجتماعها الدوري مساء اليوم 16مايو بحضور سكرتيري اوائل منظمات الحزب بمديريات ساحل حضرموت برئاسة عضو اللجنة المركزية سكرتير اول منظمة الحزب الرفيق محمد عبدالله الحامد .

وقدم السكرتير الاول احاطة عامة عن نتائج المشاورات اليمنية اليمنية المنعقدة في الرياض في الفترة من 29 مارس الى 7 ابريل 2022م وقد عبر الحاضرون عن تأيدهم لمجمل النتائج التي خرجت بها المشاورات والجهود التي بذلها الاشقاء في امانة مجلس التعاون الخليجي في دعم اليمن وتوفير فرص جديدة للسلام والامن والاستقرار وعودة هيئات السلطة المركزية للعاصمة المؤقته عدن وقد اكد الجميع على ان فرص السلام والاستقرار مرتبطة الى حد كبير بمدى استقرار الاوضاع الاقتصادية وتحسن العملة الوطنية وضبط الاسعار وتوفير الخدمات الضرورية وفي مقدمتها الكهرباء التي تشهد انقطاعات تؤرق جميع المواطنين وخاصة في ساحل حضرموت والتي يعاني اهلها الامرين مي شدة الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة تفوق تحمل المواطنين .

وتوجه الاعضاء بالتضامن مع طلبة الثانوية العامة الذين يخوضون هذة الايام الامتحانات النهائيه في ظروف بالغة الصعوبة وتدعو الجهات المعنية لتوفير الحد الممكن من الخدمات والاجواء التي تمكن الطلاب من خوض الامتحانات في اجواء تراعي حاجتهم الانسانية من الخدمات الاساسية.

وقد ناقش الاجتماع الموضوعات التالية :-
تقارير عن اوضاع منظمات الحزب بمديريات الساحل وبعض مديريات الوادي وتقارير عن فعاليات اسبوع الشباب فبراير 2022م ونشاط أشيد وقطاع المرأة الاشتراكي بالمحافظة
واتخذت جملة من القرارات والتوصيات لتفعيل نشاط اعضاء الحزب في هيئات السلطة المركزية والمجالس المحلية ومنظمات المجتمع المدني .

كما عبر الاعضاء عن تطلعاتهم في المساهمة بفعالية في استحقاقات المرحلة الراهنة من خلال اشراك كوادر المحافظة في هيئات التشاور والمصالحة وتمثيل منظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة بصورة عادلة في هيئات الحزب المركزية

وكلف السكرتير الاول بتوجية رسالة تتضمن مجمل الملاحظات التي اثيرت وتسليمها للاخ/ الرفيق الامين العام للجنة المركزية للحزب الاشتراكي

فيما اشادت منظمة اتحاد الشباب الاشتراكي بدعم الامين العام شخصيا لأنشطة المنظمة.

 

 

اظهر المزيد
إغلاق