غير مصنف

الوكيل”عبدون” يدشن بكنترول حضرموت تصحيح دفاتر إجابات أسئلة الثانوية العامة لمادة القرآن الكريم

ريبون نيوز – خاص

المكلا / 17 مايو 2022م

دشن وكيل أول وزارة التربية والتعليم – مدير مكتب الوزارة بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون تصحيح دفاتر إجابات أسئلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022م لمادة القرآن الكريم .

 

وخلال التدشين أشار الوكيل عبدون إلى حرص قيادة التربية والتعليم بالمحافظة على انجاز المهمة الوطنية التي أوكلت للمكتب بإعداد أسئلة الثانوية العامة للمحافظات الشرقية ( حضرموت الساحل والوادي والمهرة وسقطرى وشبوة) ، وكذلك محافظتي مأرب والجوف ، إضافة إلى تصحيح دفاتر إجابات الأسئلة للمحافظات الشرقية .

وأوضح أثناء التدشين ولقائه برؤساء لجان التصحيح الى ما تميزت به المحافظة من كادر مؤهل أثبت جدارته خلال الأعوام الماضيه من تكليفات الوزارة في هذا الشأن.

وأوضح الوكيل أن كنترول حضرموت تم تهيئته بشكل عام في شتى المجالات المختلفة ، وأن جميع العاملين يعملون كفريق واحد بهدف نجاح المهمة الموكلة لهم.

شاكرا الدعم اللامحدود الذي قدمه ويقدمه اللواء الركن فرج سالمين البحسني نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية للقطاع التربوي والتعليمي على مستوى مديريات المحافظة ، كما نثمن دور الأستاذ طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم على تذليل الصعاب التي تعرقل سير عمل المكتب وتجديد ثقة الوزارة باستمرار عمل المطبعة والكنترول.

اظهر المزيد
إغلاق