غير مصنف

أمين عام المجلس المحلي بأبين يفتتح مصنع الأوكسجين في مستشفى زنجبار

ريبون نيوز _ أبين

الإثنين ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٢

بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية عبر منظمة الصحة العالمية وتنفيذ شركة بوابة الخليج الذهبية قام الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين نائب المحافظ. مهدي محمد الحامد بافتتاح مصنع لتعبئة اسطوانات الأوكسجين في مستشفى زنجبار .

 

وخلال الافتتاح عبر الأمين العام عن سعادته بافتتاح هذا المصنع الذي يعد نقلة نوعية في القطاع الصحي والذي ياتي بجهود كبيرة من مكتب الصحة العامة بالمحافظة ومديرية زنجبار ، مؤكداً أن المصنع سوف يساعد جميع المنشآت الصحية في المحافظة ومدها باسطونات الأوكسجين ونجدها فرصة نتقدم بالشكر إلى الاخوة في البنك الإسلامي ووزارة الصحة العامة على الدعم والجهود التي تبذل وتنفيذ الكثير من المشاريع في المحافظة متمنياً أن يستمر هذا المصنع ويعود بالفائدة على المستشفيات والمنشآت الصحية في المحافظة .

 

فيما أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والإسكان بالمحافظة على أهمية هذا المشروع الذي ينفذ بتمويل من البنك الإسلامي بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية الذي سوف يلبي كافة احتياجات المنشآت الصحية في المحافظة من الأوكسجين لمكافحة الأوبئة متمنياً الحفاظ على هذا المصنع بكافة طواقمه ومعداته لكي يستمر في خدمة المستشفيات والوحدات الصحية في كافة مديريات محافظة أبين .

 

وقال مدير صحة زنجبار عبد القادر باجميل ان المصنع سيعمل بسعة تعبئة مائة اسطوانة في اليوم ، مشيراً أنه سوف يدعم كل المنشآت الصحية في المحافظة بالاوكسحين .

 

حضر التدشين مدير عام زنجبار غسان شيخ فرج ومدير عام خنفر مازن بالليل اليوسفي ومدير عام مكتب المحافظ سليمان الوكود ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي مديرية زنجبار صالح سالم (ابو الشباب) ومديرة مستشفى زنجبار الدكتورة سيلة خميس ومديرة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة خالدة القديري وأمين عام اتحاد نساء اليمن عديلة الخضر.

إغلاق