غير مصنف

الهبة الحضرمية بمخيم العيون تسهم في التعجيل بتدشين مطار الريان للرحلات الخارجية

ريبون نيوز  – اعلامية العيون

18 مايو 2022

 

 

منذ تأسيس الهبة الحضرمية بمخيم العيون بقيادة الشيخ صالح بن حريز ، فقد طالبت على الدوام بضرورة الإسراع في فتح مطار الربان الدولي أمام الرحلات الدولية لتخفيف معاناة المرضى وتشجيع حركة السياحة والإستثمار والتنمية وخدمة الشركات النفطية العاملة بحضرموت.

 

وأصدرت الهبة في بيانها بمطالب وحقوق حضرموت المشروعة المعلن عنه في الوقفة التصعيدية الكبرى بالمكلا بيوم ٢٢ بناير ٢٠٢٢م بندا خصصته لذلك ، كما ضمنته ايضا ضمن المطالب المستعجلة للقاء القطن التشاوري بيوم ٢٤ فبراير ٢٠٢٢م .

 

وقد ظل هذا المطلب الحيوي لأبناء حضرموت ، مثار إهتمام كل النخب والمكونات السياسية الحضرمية، وتصاعدت حدة المطالبات بفتح مطار الريان بعد تدشين الرحلات الدولية من والى مطار صنعاء .

والحمد لله فان المطالبات الشعبية الحضرمية اقتربت من إن تأتي اكلها، وبينت قوة وتأثير الجماهير في انتزاع حقوقها ومطالبها المشروعة . حيث اطلعنا على خبر بتوجيه وزير

النقل لشركة “اليمنية” ،بضرورة تدشين رحلات جوية خارجية من مطار الريان الدولي بمحافظة حضرموت بصورة عاجلة خلال أيام.

وشدد الوزير خلال ترأسه يوم ١٧ مايو الجاري بالعاصمة عدن ، إجتماعاً استثنائياً هاماً بإدارة الشركة على ان يتم التدشين خلال الايام القليلة القادمة لخدمة محافظ حضرموت بأعتبارها محافظة ذات ثقل سكاني واقتصادي وحضاري وسياحي ونفطي.

وينتظر كل أبناء حضرموت تنفيذ هذا القرار على أحر من الجمر لإثبات مصداقية عمل مجلس الرئاسة الجديد وجدية توجهاته. كما يأملون أيضا أن يتزامن ذلك مع حل إزمة الكهرباء بساحل حضرموت لتصبح الفرحة فرحتان. وياحضرموت أفرحي مطارنا بايجي!!!

إغلاق