محلية

أمين عام الاشتراكي يعزي بوفاة الأستاذ عبدالوهاب محمود عبدالحميد

ريبون / خاص

 

بعث الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف، برقية عزاء ومواساة برحيل المناضل والشخصية الوطنية والقومية والبرلمانية الأستاذ عبدالوهاب محمود عبدالحميد، أمين سر القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي الذي وافاه الأجل يومنا هذا الأحد في العاصمة الأردنية عمان، بعد معاناه مع المرض.

وقال السقاف في برقية العزاء التي بعثها لنجل الفقيد “رامي” وقيادة حزب البعث قطر اليمن “لقد كان الفقيد أحد أبرز أعمدة السياسة اليمنية وصاحب العقل الراجح ورجل المواقف المشرفة في مسارات بناء الدولة والفعل الوطني”.

وأشار الأمين العام في برقيته إلى إن اليمن برحيل الفقيد خسرت واحداً من رجالاتها الاستثنائيين المدافعين بصلابة عن مشروع الدولة المدنية وعن القضايا المصيرية والقومية.

وفيما يلي نص البرقية

برقية عزاء

الاخ العزيز رامي عبدالوهاب محمود

الاخوة في قيادة حزب البعث قطر اليمن

بأسف بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ رحيل المناضل والشخصية الوطنية والقومية والبرلمانية الاستاذ عبدالوهاب محمود عبدالحميد أمين سر القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي والذي وافاه الاجل يومنا هذا الأحد في العاصمة الأردنية عمان بعد معاناه مع المرض وبعد عمر نضالي قضاه الفقيد في خدمة الوطن والدفاع عن قضاياه ..

لقد كان الفقيد أحد أبرز أعمدة السياسة اليمنية وصاحب العقل الراجح ورجل المواقف المشرفة في مسارات بناء الدولة والفعل الوطني ، ولقد خسرت اليمن برحيله واحدا من رجالاتها الاستثنائيين المدافعين بصلابة عن مشروع الدولة المدنية وعن القضايا المصيرية والقومية .

أننا بهذه الفاجعة الأليمة نشاطركم احزانكم ونرفع لكم ومن خلالكم لكل اليمن خالص التعازي والمواساة القلبية الحارة ، ونبتهل للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وجميل غفرانه وان يلهم الجميع الصبر والسلوان ..

انا لله وانا اليه راجعون

د. عبدالرحمن عمر السقاف

الأمين العام

للحزب الاشتراكي اليمني

إغلاق