محلية

وزير الشباب والرياضة يلتقي مدير عام الشباب والرياضة في لحج ورئيس نادي الصمود

ريبون نيوز - 31 مايو 2022م

ريبون نيوز – عدن

 

التقى وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، كلًا على حده، مدير عام مكتب فرع الوزارة في محافظة لحج خالد اليماني، ورئيس نادي الصمود بمحافظة الضالع مقبل مثنى محسن، وناقش معهما جملة من القضايا المتعلقة بالعمل الرياضي والشبابي.

 

وخلال الاجتماع استمع معالي الوزير من “اليماني، ومقبل”، إلى عدد من الهموم والقضايا المتعلقة بالعمل الرياضي والشبابي، وحثهما على بذل المزيد من الجهود لما من شأنه الارتقاء بالعمل الرياضي سواء على مستوى الاتحادات الرياضية العامة أو الأندية الرياضية.

 

وأكد البكري، دعم واهتمام الوزارة بمختلف الأنشطة الرياضية في لحج والضالع، مشيرًا إلى الاهتمام الذي تحظى به الرياضة والشباب بشكل عام من قبل القيادة السياسية في البلاد ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، ودولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك.

 

ووجه الوزير، بضرورة استكمال الأعمال الخاصة بتأهيل ملعب معاوية بعاصمة محافظة لحج “الحوطة”، ومبنى وملعب نادي الصمود الرياضي بمحافظة الضالع، وحل إشكالية تعثر العمل فيهما، والبحث عن الحلول المناسبة لذلك، وبما يضمن تجهيزها خلال العام الجاري.

 

من جانبهما، شكر اليماني ومقبل، جهود وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ودعمه اللامحدود لمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية في عموم محافظات الجمهورية، وحرصه على تجهيزات المنشآت الرياضية والبنى التحتية لتغدو متاحة أمام شباب ورياضيي الجمهورية بشكل عام.

 

واستعرضا، المشاكل والعراقيل التي تواجه عملهما بالإضافة إلى مشاكل البنى التحتية التي تضررت جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية على الشعب اليمني وانقلابها على الشرعية الدستورية.

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير وجدان الشعيبي، ومدير عام المشاريع صادق النجدي، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.

إغلاق