رياضةمحلية

نادي التلال الرياضي يبرم عقدا مع شركة جري لرعاية الفريق الكروي بالنادي. 

ريبون نيوز – عدن

محمد احمد النعماني

 

في اجواء رائعة واحتفالية متميزة قلما نشهدها انديتنا الرياضية جرى ظهر ( الاثنين) في نادي التلال بكريتر مراسيم توقيع عقد رعاية بين نادي التلال الرياضي عميد اندية الجزيرة العربية وشركة جري للمكيفات..

 

ووقع من جانب نادي التلال الرياضي الكابتن/ عدنان السبوع نائب رئيس نادي التلال الرياضي بينما وقع من جانب الشركة الاخ/ ياسر علي قاسم مدير العلاقات العامة بشركة جري للمكيفات..

وخلال التوقيع عبر الكابتن/ عدنان السبوع نائب رئيس نادي التلال الرياضي عن سعادته البالغة بتوقيع اتفاقية رعاية الفريق الاول لكرة القدم…

مؤكدا حرص ادارة النادي بقيادة الاخ/ عارف اليريمي رئيس النادي في تقديم كل جهد ممكن لمصلحة النادي والبحث في كل اتجاه لدعم لعبة كرة القدم بالنادي وكل الالعاب.

 

كما عبر الاخ/ ياسر علي قاسم مدير العلاقات بالشركة عن ارتياحه الكبير بتوقيع عقد رعاية مع اكبر واشهر نادي ليس فقط على مستوى اليمن بل وعلى مستوى الجزيرة والخليج..

مشيرا في حديثه الى اهتمام الشركة بدعم الرياضة والشباب ولذلك كان هذا العقد مع نادي التلال .

داعيا كل الشركات والقطاع الخاص الى ضرورة دعم الرياضيين لما فيه خير ومصلحة عامة للرياضة والبلاد بشكل عام..

 

واكد مدير العلاقات في الشركة الى ان الاتفافيه بين الطرفين فيها مصلحة للجميع فالتلال سيكسب مردود مالي من العقد والشركة ستكسب ترويجا لمنتجها خاصة وان نادي التلال يعتبر اكبر نادي في البلاد.

 

هذا وقد تم قطع التورته على هامش هذه الاحتفالية والتي حضرها من جانب نادي التلال كلا من الكابتن/ عادل سعيد الامين العام للنادي وعبدالكريم عبدالله مسئؤل المال والممتلكات وحمادة الوادي مدير النشاطات وعلي شبير نائب مدير النشاط والاخ/ نجيب علي قاسم مدير الشركة وعدد من مسؤولي الشركة.

كما حضرها العقيد/ نبيل عامر مدير شرطة كريتر ومحمد جار الله رئيس انتقالي مديرية صيرة

إغلاق