رياضةمحلية

مجلس إدارة نادي المكلا يقر مشاركة الاخضر في المهرجان الخاص بإشهار نادي يبعث الرياضي الثقافي الاجتماعي .

ريبون نيوز – المكلا

 

أقر مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي في اجتماعه المنعقد برئاسة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ انور عوض الجعيدي بحضور نائبه الأستاذ أحمد باعكابه مشاركة الفريق الكروي الأول للنادي في مناسبة المهرجان الخاص باشهار نادي يبعث الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية يبعث عصر الجمعة المقبل .

 

وأكد المجلس على أهمية المشاركة بالنسبة للاخضر الكروي كون الحدث سيحضره شخصيات رسمية ورياضية رفيعة المستوى وسيسجل في تاريخ المديرية .

 

مكلفا اللجنة المتخصصة بعملية الترتيب والتنظيم للحركة وتجهيز الفريق الكروي والتنسيق مع قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بهذا الخصوص .

 

واستعرض الاجتماع جملة من المواضيع دات الصلة بتفعيل النشاطات الرياضية المختلفة وأبرزها استئناف تدريبات الفريق السلوي بالنادي تحت إشراف مدرب اللعبة بالنادي الكابتن سيف الدين بشير .

 

كما تطرق أيضا إلى إختيار مسؤول بالمجال الثقافي وتشكيل فريق يمثل النادي بالتنسيق مع مجلس الفرق الشعبية في المسابقات المحلية للأندية .

 

وناقش المجلس باستفاضة إمكانية وضع خطة ترويجية للقطاع الخاص من الوكالات والمؤسسات والشركات الملاحية ومالكي المستودعات الراغبين في طلب استجار المحلات التجارية والشقق الخاصة بمنشأة الفقيد طاهر حاج باسعد التي يتواصل بها العمل من قبل مقاول المشروع .

 

ورفع المجلس التهاني والتبريكات لقيادة مجلس إدارة نادي الريدة الرياضي الثقافي الاجتماعي والفريق الكروي للنادي ولابناء المشقاص كافة بمناسبة نجاح بطولة فقيد الوطن عوض سعد السقطري وتتويج الفريق الكروي للنادي بهذه البطولة على حساب فريق نادي سمعون في نهائي البطولة .

إغلاق