غير مصنف

المحافظ بن الوزير يتوعد بالرد الحاسم على العملية الإرهابية ويتعهد بملاحقة الارهابيين ويتفقد نقطة قوات دفاع شبوة

ريبون نيوز – خاص

شبوة – 22 يونيو 2022م

 

توعد محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، بالرد الحاسم على العملية الإرهابية والهجوم الغادر على نقطة التمركز الأمنية لقوات دفاع شبوة، الذي أدى إلى استشهاد 5 جنود وإصابة سبعة آخرين، في منطقة خمر مدخل عتق الشرقي لِمركز المحافظة.

 

جاء ذَلك؛ خلال تفقده النقطة الأمنية؛ التابعة لِقوات دفاع شبوة، مطلعًا على حثيثات الهجوم الإرهابي الّذي نفذته عناصر مجهولة، متعهدًا بِملاحقة الارهابيين وإحالتهم إلى المحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة.

 

وأكد “محافظ شبوة – رئيس اللجنة الأمنية” بأنَّ “الأعمال الارهابية الجبانة؛ لن تُثني الأجهزة الأمنية عن القيام بِمهامها في مكافحة الإرهاب، والتصدي للتطرف والعنف والإخلال بِجهود تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

وعبر “الأخ المحافظ” عن إن “قيادة السلطة المحلية؛ لن تتوانى عن اهتماماتها السامية وتعهداتها الخدمية في مختلف المكاتب التنفيذية” عقب الهجوم الإرهابي المُتنافي مع القيم والمبادئ الإنسانية.

 

أشاد “محافظ شبوة – عوض الوزير” بالتضحيات الجسورة الّتي حققها جنود قوات دفاع شبوة في مختلف المحاور الأمنية والعسكرية لها، المُفضية بِحماية أمن واستقرار المحافظة من الهجمات الآثمة.

 

ودعا “محافظ شبوة – عوض الوزير” الأجهزة العسكرية الأمنية؛ إلى ضرورة رفع مستوى التأهب الأمني لِتلافي تكرار حدوث مثل تلك الجرائم الإرهابية، وصد المخططات الرامية العابثة بأمن واستقرار المحافظة.

 

ووجه “المحافظ” بِتقديم العلاج اللازم للجرحى والمُصابين؛ تخفيفًا لِمعانتهم، داعيًا أبناء المحافظة إلى وحدة الصف الوطني؛ للتصدي لكافة أشكال العنف والتطرف الارهابيين.

 

مُعبرًا “محافظ شبوة” عن بالغ مواساته وحزنه وصادق عزاءه إلى أسر وأقارب وذوي الشهداء، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، مُتمنيًا الشفاء العاجل لجميع الجرحى والمُصابين.

 

رافقه “المقدم/ وجدي ناصر باعوم – قائد اللواء الثاني دفاع شبوة”.

اظهر المزيد
إغلاق