رياضةمحلية

اتفاق حضرمي على لمّ شمل اتحاد الكرة وإعادة النشاط بملعب بارادم اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت يُبارك هذه الخطوة ويشكر الجميع على تغليب المصلحة العامة وتوحيد الكلمة

ريبون نيوز – خاص

صلاح العماري / 28 يونيو 2022

 

أُعلن يوم امس الاثنين بالمكلا، عن انفراج أزمة اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، والاتفاق على تشكيل اتحاد يشمل في قوامه أعضاءً من الاتحاد المُنتخب والاتحاد الجديد، وإعادة النشاط لملعب بارادم بالمكلا، وملعبي الشاحت بالشحر، وبن سلمان بغيل باوزير، وملاعب ساحل حضرموت بشكل عام.

 

الإتفاق جاء نتاجاً لاجتماع عُقد اليوم بالمكلا، ضمّ أعضاء الاتحادين (المنتخب والجديد)، والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، وقيادة مكتب الشباب والرياضة بالساحل، وقيادة الإدارة العامة للأمن والشرطة بالساحل ومركز العمليات المشتركة التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

 

خلال الاجتماع تم الاتفاق على رأب الصدع، وتوحيد الكلمة، وتجاوز الماضي، استجابة لنداء العقل، ومطالبات الجماهير الرياضية، والمساهمة في حفظ الشباب، بعد إغلاق للملاعب والنشاط لنحو عامين.

 

هذه الخطوة لاقت استحسان الشارع الرياضي، الذي بارك هذا الاتفاق الذي يأتي في مصلحة شباب المحافظة، ويسمح بإعادة دوران النشاط الكروي في ملاعب ساحل حضرموت، ويوحّد كلمة الجميع، متجاوزين صفحة الماضي القريب.

 

تأتي هذه الخطوة تلبية لمطالبات الأوساط الرياضية، وتفتح آفاقاً جديدة للعمل من أجل الاهتمام بأمور أهم تخص قطاع الشباب والرياضة، وأبرزها الاهتمام بالبنية التحتية، إذ أنه لا يُعقل أن يمارس شبابنا هوايتهم في ملاعب ترابية ونحن في القرن الحادي والعشرين.

 

الاجتماع نتج عنه أيضاً الاتفاق على عقد اجتماع بمكتب الشباب بعد يوم غد الأربعاء، واجتماع مماثل مع الأندية يوم الخميس، للوقوف على الوضع العام ومناقشة خطة النشاط للنصف الثاني من العام الحالي 2022م.

 

بدورنا في اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت نبارك هذه الخطوة، ونشكر الجميع على تغليب المصلحة العامة، وتوحيد الكلمة، والاستجابة لمطالبات الشباب والإعلام الرياضي، مؤكدين وقوفنا مع الصالح العام، وما يخدم رياضة حضرموت، ويُسهم في حفظ شبابها الرياضي.

 

.

إغلاق