محلية

وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يلتقي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء للاطلاع على أوضاع القطاع التربوي والتعليمي

ريبون نيوز _ خاص

28 يونيو 2022

 

 

التقى وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بمكتبه الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي للاطلاع على أوضاع القطاع التربوي والتعليمي .

وأشار الوكيل عبدون خلال اللقاء إلى ما حظى به القطاع التربوي والتعليمي بجميع مديريات الوادي والصحراء من تدخلات نوعية في الوسائل التعليمية من المختبرات العلمية والحواسيب الحديثة وقاعات النشاطات وسد الشواغر في الكادر التدريسي من أبناء تلك المناطق إضافة إلى توفير العديد من الإحتياجات والألعاب المتخصصة لرياض الأطفال وفقا للخطة التي قدمت لراعي التعليم الأول نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني من قبل قيادة مكتب الوزارة بالوادي والصحراء ممثلة بالدكتور محمد أحمد فلهوم المدير العام لمكتب الوزارة بالوادي والصحراء .

مؤكداً إلى أن الزيارات الميدانية التي قمنا بها بناء على توجيهات النائب البحسني لجميع مديريات الوادي والصحراء من خلال افتتاح العديد من المشاريع والاطلاع على سير الدراسة والالتقاء بالإدارات المدرسية والتعرف على كل ما يعتمل في الميدان التربوي والتعليمي .

مضيفاً إلى أنه لمسنا من خلال ذلك الأثر الكبير في مستوى التحصيل العلمي والانضباط والالتزام من قبل جميع الكوادر التي تقدر هذا العطاء المثمر للعملية التربوية والتعليمية

مقدماً شكره وتقديره لوكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري وأخوانه من الوكلاء وقيادات السلطات المحلية بالمديريات على حرصهم واهتمامهم بالقطاع التربوي والتعليمي بمديريات الوادي والصحراء .

بدوره ثمن الوكيل المساعد هشام السعيدي الدور الذي يبذله وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون في تحقيق هذه المكاسب والمنجزات التي شهدها القطاع التربوي والتعليمي بمديريات الوادي والصحراء في شتى المجالات .

مؤكداً إلى أن أبناء الوادي والصحراء من الكوادر التربوية والتعليمية يقدرون هذا الجهد المثمر من قبلكم .

لافتاً إلى أن قيادة السلطة المحلية بمديريات الوادي والصحراء ممثلة الوكيل عصام الكثيري أعطت قطاع التربية والتعليم في جانب البنية التحتية اهتماماً كبيراً في بناء المدارس وإعادة التاهيل وتوفير الأثاث المدرسي وعدد من الاحتياجات لها .

إغلاق