محلية

في اطار برنامج نزولاتهم الميدانية ولليوم الرابع على التوالي .. شباب اشتراكي حضرموت “أشيد” يقود الحملة التوعوية لفايروس كورونا بمدينة المكلا

ريبون / خاص

تم عصر يوم السبت الموافق 28/3/2020 ، قيام اتحاد شباب أشيد بالنزول الميداني المباشر لحملة التوعية الخاصة بالحملة حول فايروس كورونا وما آلت إليه من مخاطر وتطورات كبيره .

حيث تم النزول الى منطقة الغار الاحمر ، وبعض المحلات في المنطقة  وقد تم الجلوس مع بعض الشخصيات بالحي وتقديم لهم شرحاً مفصلاً ووافياً عن فايروس كورونا قضية العالم وايضا تم النزول لمنطقة باعبود وحي ابن سيناء وتم توزيع نشرات توعوية التي قام اعضاء اشيد باعدادها وطباعتها وعمل بعض الملصقات الاضافية.

هذا وحيث وصل اليوم تقرير عن مندوبي اشيد في مديرية حجر والتي تم اللقاء بمدير مكتب الصحة لاتفاق على الترتيبات التي ستتم اليوم الاحد وسيتم تدريب الفرق من قبل عضو اشيد لعدد من اعضاء الفرق الشبابية وسيتم توزيع عليهم الملصقات والبروشورات المتضمنة الارشادات الوقائية من فايروس كورونا.

الجذير بالذكر انه قد شارك في هذة الحملة ١٠ من متطوعي شباب اتحاد الشباب الاشتراكي اشيد حيث ان مانفذ اليوم تعدى الخطة المقره مسبقا لتفاعل الشباب وحرصهم ان يقدموا مايستطيعون تجاه اهلهم ومجتمعهم.

إغلاق