محلية

المحافظ بن الوزير يهنئ الرئيس العليمي ونوابه بحلول عيد الأضحى المبارك

ريبون نيوز -شبوة

 

رفع محافظ شبوة رئيس المجلس المحلي عوض بن الوزير العولقي، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور/ رشاد محمد العليمي – رئيس مجلس القيادة الرئاسي؛ ونوابه، بِمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

حيث قال “الأخ المحافظ” بِبرقية تهنئته “يُطيب لي أن أرفع لِفخامتكم في مجلس القيادة الرئاسي -بالأصالة عن نفسي ونيابةً عن أعضاء المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بالمحافظة، وكافة أبناء شبوة- أسمى آيات التهاني بِمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين الله أن يحفظ أمن بلدنا واستقرار شعبنا، ويمدكم بِموفور الصحة والسلامة، مُتمنين أن يُعيده الله علينا وعليكم وعلى وطننا وشعبنا وأمتينا العربية والإسلامية وقد وضع الصراع أوزاره وأرسى السلام مداميكه”.

 

وعبر “محافظ شبوة – عوض الوزير” عن تقديره بما يَبذلهُ مجلس القيادة الرئاسي في المرحلة الاستثنائية – عقب تجديد سريان الهدنة الأممية، مُضيفًا بِبرقيته “داعيًا أنَّ يعينكم لإنجاز مهامكم الدؤوبة المُتمثلة بِعقد لقاءات ومباحثات سياسية، تحقيق ما يصبو إليه الشعب من تطلعات باستعادة دولته ونظامه وتخليصه من انقلاب مليشيا الحوثي – ذات الأجندة الإيرانية، وتمتّين نسيجه ووحدة صفه وسلامة أراضيه” معَ تمنياته لِفخامته بِدوام الصحة والعافية، والسداد في مهامه الوطنية الجسيمة.

 

وأكد “المحافظ بن الوزير” بانَّ “السلطة المحلية في محافظة شبوة؛ سَتعمل بِتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي، حيث أنها قد اسهمت بِتحقيق التعافي المُبكر بمديريات بيحان الثلاث، وبدء عجلة إعادة الأعمار والتأهيل، وسَتعمل جاهدةٌ لِتنمية قطاعي الكهرباء والماء ومختلف القطاعات الخدمية الأساسية، لِتحقيق الاستقرار المُتطلع لِحياة أفضل؛ والوصول للتنمية المنشودة”.

 

وعلى صعيد متصل.. قدم “محافظ شبوة” خالص تهانيه لأهالي شبوة، بِمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك، داعيًا (المولى عز وجل) أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على وطننا بِتحقيق ما يصبو إليه الشعب من آمال وتطلعات بِتحسين الوضع المعيشي واستقرار الوضع الاقتصادي، مُبتهلًا إلى (الله) أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، مُتمنيًا الشفاء العاجل للجرحى والمُصابين الآخرين.

إغلاق