محلية

مدير عام صيرة يطلع على الإستعدادات والتهيئة لإستقبال عيد الأضحى المبارك

ريبون نيوز – خاص

عدن – محمد القادري:

أطلع مدير عام مديرية صيرة بمحافظة عدن، الدكتور محمود نجيب بن جرادي، خلال اليومين الماضيين، على الإستعدادات الجاري تنفيذها في المديرية لإستقبال عيد الأضحى المبارك.

حيت تفقد الدكتور بن جرادي، على أعمال حملة النظافة الإضافية لكافة الشوارع الرئيسية والثانوية والفرعية والشواطئ والسواحل والمتنفسات، بالإضافة إلى تركيب الزينات الملونة في عدد من الأحياء والشوارع بالمديرية.

وخلال زيارته التفقدية، شدد مدير عام صيرة، الدكتور محمود بن جرادي، على مضاعفة الجهود في إنجاز تلك الأعمال لتهيئة المديرية أمام زوارها والإستمتاع بالأجواء العيدية وخلق طابعآ جيدآ للمديرية خاصة الزائرين من خارج المديرية والمحافظة.

وأهاب مدير عام مديرية صيرة، الدكتور محمود نجيب بن جرادي، بالزائرين بعدم التعمق بالسباحة تفادياً لحوادث الغرق لاسمح الله، متمنيآ للجميع قضاء أوقات ممتعة وجميلة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

فيما أوضح رئيس قسم النظافة بالمديرية، منير أحمد عبدالعزيز، بأنه بناءً على توجيهات المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، المهندس قائد راشد أنعم، وقيادة السلطة المحلية بمديرية صيرة، ممثلة بمدير عام المديرية، الدكتور محمود نجيب بن جرادي، بضرورة التحضير الجيد لإستقبال عيد الأضحى المبارك، فقد رفع قسم النظافة بالمديرية، أقصى إستعداده وتسخير كافة الطاقات والإمكانيات لتهيئة مديرية صيرة لكي ينعم الأهالي والزائرين بالأجواء العيدية في ظل الصيف الحار التي تشهدها حالياً محافظة عدن.

وأكد منير، بأن قسم النظافة بمديرية صيرة فقد أقر خطة عمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، تضمنت القيام بحملات نظافة في كافة الشوارع والأحياء والأسواق والسواحل والمتنفسات وغيرها، بالإضافة إلى تسخير كافة الآليات والمعدات للقيام بأنشطة النظافة خلال إجازة العيد في جميع مناطق المديرية.

وتوقع رئيس قسم النظافة بمديرية صيرة، منير عبدالعزيز، أن يتم في الثلاثة الأيام الأولى من العيد المقترنة بعمليات النحر ومخلفاتها، رفع كمية كبيرة من النفايات المنزلية والتجارية ومخلفات الأضحية، داعياً المواطنين إلى التعاون الإيجابي مع جهود عمال النظافة بوضع القمامة في الأماكن المخصص لها بعد ربطها في أكياس محكمة لما من شأنه الحفاظ على المظهر الجمالي والمنظر الحضاري لمديرية صيرة.

إغلاق