محلية

المدير العام لمديرية مدينة المكلا يلتقي رئيس حي باسويد ونائب رئيس حي السلام

ريبون نيوز _ المكلا

27 سبتمبر 2023| اعلام السلطة المحلية

إلتقى المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بمكتبه رئيس حي باسويد سعيد أحمد الموسطي و نائب رئيس حي السلام محمد عبد الرزاق بحضور رئيس إدارة اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالله محمد بن علي الحاج و مدير مكتب المدير العام أيمن سعيد باعيسى.

 

كرس اللقاء لمناقشة عددا من المواضيع الهامة منها إحتياجات الحيين من المشاريع التي تمثل إحتياجا ملحا و معاناة المواطنين من شحة وصول المياة و إشكاليات الصرف الصحي و الكهرباء وغيرها.

 

هذا وأوضح العميد عبدالله سالم بايعشوت إن هذا اللقاء يهدف في المقام الأول إلى التعرف على هموم ومعاناة المواطنين بالحيين و إحتياجاتهم بالإضافة إلى تصحيح بعض الأمور والمفاهيم لدى العامة من الناس بكافة الأحياء السكنية بالمديرية عبر اللجان المجتمعية بالأحياء السكنية من خلال نشر الوعي بين أوساط شرائح المجتمع المختلفة، مؤكدا على إن السلطة المحلية بقيادة محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي تولي قضايا المواطنين إهتماما بالغا ومن هذا المنطلق فإن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على إيجاد الحلول المناسبة لكل ماتم طرحة من اشكاليات خلال هذا اللقاء.

 

وتمخظ عن اللقاء الخروج بجملة من المخرجات والتوصيات أهمها تحديد مواعيد للنزول الميداني على مواطن القصور في الخدمات التي تم طرحها باللقاء.

إغلاق