محلية

برئاسة السقاف.. اتحاد كرة الطاولة بعدن يعقد اجتماعاً يقر فيه بطولة على مستوى الجمهوري

ريبون نيوز – عدن

عارف الضرغام / 13 اغسطس 2022

 

عقد اتحاد كرة الطاولة عدن صباح أمس بالعاصمة عدن اجتماعا له برئاسة م. محمد أحمد السقاف رئيس اتحاد كرة الطاولة عدن، بحضور أ. محمد مهدي سعيد نائب رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد أ. نبيل الزوقري ونوال وارس وجليلة عبدالحميد، وصفاء عبده محمد، ولطفي رشاد شماخ المشرف الفني للعبة، ود. قيصر علمي مستشار رئيس الاتحاد.

 

حيث أقر الاجتماع إقامة بطولة في كرة الطاولة على مستوى الجمهورية يشارك فيها أكبر عدد من محافظات الجمهورية على مستوى المنتخبات.

 

وقد تم تكليف الأمين العام للفرع برفع تصور فني ومالي للبطولة لمناقشتها وابداء الملاحظات عليها، وأن الهدف من إقامة البطولة مشاركة أكبر عدد من محافظات الجمهورية، إضافة إلى تنشيط اللعبة.

 

وناقش المجتمعون طبيعة البطولة وميزانيتها وعدد الأيام، وعدد المشاركين وعدد المحافظات المشاركة فيها، والمواصلات والسكن والتغذية، وغير ذلك من الأمور المتعلقة بإقامة بطولة بهذا الحجم.

 

كما أقر الاجتماع مقترحاً باللجان المشكلة وهي اللجنة الإشرافية والفنية للبطولة وتضم م. محمد أحمد السقاف رئيس اللجنة، وا. أحمد مهدي سعيد نائب رئيس اللجنة، ومحمد عبده حيدر سكرتير اللجنة، وعضوين من الاتحاد العام، ود. قيصر علمي مستشار اللجنة، وأ. نوال وارس سكرتيرة العلاقات والاستقبال في البطولة، وأ. خالد السبراتي المسؤول المالي، وأ. عارف الضرغام السكرتير الإعلامي للبطولة، إضافة إلى الزميلين الإعلاميين علاء عياش وعمار مخشف، وممثل عن مكتب الشباب والرياضة عدن.

كما أقر الاجتماع لجنة حكام للبطولة ومدرب وإداري ومنتخب محافظة عدن.

 

ووجه المجتمعون رسالة شكر إلى الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وزير الدولة، والى الأستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة، والى الأستاذ عصام السنيني رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة، والى الأستاذ عرفات محمد قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة عدن، وذلك على جهودهم في دعم الحركة الرياضية عموماً واتحاد كرة الطاولة على وجه الخصوص.

 

وتعد هذه البطولة هي الأولى من نوعها من حيث أنها مميزة، ولأول مرة تقام في الجمهورية بطولة لمنتخبات المحافظات، ويعود الفضل في ذلك إلى قبطان كرة الطاولة بمحافظة عدن مهندسنا الشاب محمد السقاف الذي سعى وعمل جاهداً من أجل تحقيقها وإقامتها بدعم الجهات المختصة ومساندته في ذلك.

إغلاق