محلية

الأمين العام يعزي برحيل المناضل البرلماني اللواء علي محمد مغلس 

ريبون نيوز – خاص

السبت, 20 آب/أغسطس 2022

 

بعث الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبد الرحمن عمر السقاف، برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل البرلماني اللواء علي محمد مغلس.

 

وعبر الأمين، العام في برقيته، التي بعثها لنجل الفقيد، أشرف مغلس، عن أسفه لرحيل والده، بعد عمر قضى جله في خدمة الناس وحياة حافلة بالعطاء الوطني.

 

وقال: “لقد كان الفقيد من الرعيل الأول المدافع عن الجمهورية ومكتسبات الثورة وممن نذروا أنفسهم لانتصار المثل والقيم والقضايا الوطنية”.

 

كما أشار الأمين العام، إلى تحلي الفقيد، بالشرف العسكري، وما دفعه من أثمان باهظة، نظير مواقفه الوطنية، معتبرا رحيله “خسارة كبيرة”.

 

نص البرقية:

 

العزيز أشرف علي مغلس

 

بأسف بالغ تلقينا نبأ رحيل والدكم المناضل البرلماني اللواء علي محمد مغلس بعد عمر قضى جله في خدمة الناس وحياة حافلة بالعطاء الوطني.

 

لقد كان الفقيد من الرعيل الأول المدافع عن الجمهورية ومكتسبات الثورة وممن نذروا أنفسهم لانتصار المثل والقيم والقضايا الوطنية. وكان من نخبة القادة العسكريين الذين تحلوا بالشرف العسكري والضمير الحي وقد دفع الفقيد المغلس أثمان باهظة نظير مواقفه الوطنية التي جسدها في سلوكه ومواقفه ومبادئه، وأن رحيله لخسارة كبيرة.

 

نشاطركم احزانكم الأليمة بهذه الفقدان الجلل ونرفع لكم ومن خلالكم لأسرته وأهله ومحبيه خالص تعازينا ومواساتنا القلبية الحارة ونبتهل للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء, والصديقين وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

 

انا لله وانا اليه راجعون.

 

د. عبدالرحمن عمر السقاف

 

الأمين العام

 

للحزب الاشتراكي اليمني

إغلاق