محلية

رئيس مجلس إدارة صندوق إعانة المرضى بالكويت يزور مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ويشيد بدورها الإنساني

ريبون نيوز _ المكلا

ا22أغسطس 2022م

 

زار رئيس مجلس إدارة صندوق إعانة المرضى بدولة الكويت الدكتور محمد الشرهان صباح اليوم الاثنين 22 /8/ 2022م مقر مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) بالمكلا بمعية رئيس جمعية الحكمة اليمانية الخيرية الشيخ عصام باوزير وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد عبدالله البطاطي وطاقم المؤسسة .

 

وقدم المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد البطاطي للدكتور الشرهان شرحاً مفصلاً حول برامج المؤسسة التوعوية وما تقدمه لصالح مرضى السرطان ابتداء من المعاينة والفحوصات اللازمة وانتهاء بالعلاج ومتابعة المريض بشكل مجاني، ودورها التوعوي في التعريف بأسباب ومكافحة المرض .

 

وأوضح البطاطي للدكتور محمد الشرهان أن المؤسسة تتحمل أعباء مالية كبيرة حيث تعتمد بشكل أساسي على التبرعات والصدقات ودعم فاعلي الخير، وتحملها توفير العلاج الكيماوي والبيلوجي باهض الثمن، إذ أصبحت المؤسسة تستقبل مرضى السرطان من جميع محافظات اليمن والقرن الافريقي .

 

وطاف رئيس مجلس إدارة صندوق إعانة المرضى بالكويت الدكتور محمد الشرهان ورئيس جمعية الحكمة اليمانية الخيرية الشيخ عصام باوزير بمكاتب واقسام المؤسسة متعرفين من موظفيها على مهامهم وقصص النجاح التي حققتها المؤسسه .

 

كما تعرّف الدكتور محمد الشرهان رئيس مجلس إدارة صندوق إعانة المرضى بالكويت والشيخ عصام باوزير خلال زيارتهم على إذاعة سلامتك F.M التابعة للمؤسسة أول إذاعة صحية في اليمن مطلعاً على الرسالة الإعلامية التوعوية التي تقدمها الإذاعة لمستمعيها في الجانبين الصحي والتعليمي .

 

وأثنى الدكتور الشرهان على الجهود الكبيرة والإنسانية النبيلة التي تقوم بها المؤسسة واصفاً إياها بالجهود العظيمة خاصة في ظل الظروف الراهنة، مؤكداً تضامنه الكامل مع المؤسسة وما تقوم به من دور كبير في خدمة المصابين بهذا المرض، مؤكداً حرصه الشديد على السعي في دعم ومساندة جهود المؤسسة والوقوف إلى جانبها.

 

وفي نهاية الزيارة أهدت قيادة المؤسسة لرئيس مجلس إدارة صندوق إعانة المرضى بالكويت الدكتور محمد الشرهان وللشيخ عصام باوزير درع الوفاء مع مجموعة من أدبيات المؤسسة.

إغلاق